أخبارهن

اعتقال “العلبة السوداء” لدنيا بطمة ( فيديو)

الرباط اليوم

ذكرت مصادر متطابقة أن المصممة لمغربية المثيرة للجدل عايشة عياش، المقيمة بالإمارات، جرى إيقافها امس الثلاثاء 14 يناير 2020 من طرف شرطة مطار دبي، وذلك خلال محاولتها السفر نحو تركيا.

https://www.instagram.com/p/B7Tk0mDHyqO/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

وتناقل رواد وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة انستغرم ، مقطع فيديو تظهر فيه عيشة عياش وهي جالسة بقاعة الانتظار بمحاكم دبي. ولم يتسنى لنا في الأيام24 التأكد من تاريخ الفيديو,

وقفز اسم عياش في لساعات الماضية بعد خبر اعتقالها في الإمارات باعتبارها المشرف الفعلي عل حسابات حمزة مون بيبي ، والعلبة السوداء لدنيا بطمة.

وأصدرت السلطات الأمنية المغربية، أمس الاثنين مذكرة بحث دولية في حق مصممة الأزياء على خلفية ذكر اسمها في التحقيقات التي تقودها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن حساب “حمزة مون بيبي”.

وتناسلت الكثير من الأقاويل حول تستر عائشة عياش وراء مهنتها وامتهانها الدعارة الراقية عن طريق جلب فتيات للعمل في أوكار الفساد، في حين جزم البعض بالقول إنّ بعض الفتيات تلقين عروضا من طرفها للعمل، قبل أن يجدن أنفسهن حبيسات عالم مجهول.

وتساءل البعض الآخر عن سبب سذاجة فتيات وقعن في فخ الاتجار بالبشر وعدم فطنتهن لما كان ينتظرهن بعد مطالبتهن بإجراء تحاليل العذرية والحمل وخلوهن من الأمراض، في مقدمتها مرض السيدا، في الوقت الذي ربطت مجموعة من الحقائق في هذا الملف، اسم عياش بالاتجار بالعاهرات مقابل 50 مليون سنتيم لبيع العذرية، 10 مليون سنتيم تتلقاها الفتاة والباقي تتسلمه الوسيطة ويظل تحت تصرفها توزعه حسب هواها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى