RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

استدعاء الصحفية موكريم لمشاهدة فيديوهات بوعشرين

7-2-Maria-Moukrim-Aicpress16-centre-ibnou-rochd-ali-anouzla-maati-mounjib-900x600
الرباط اليوم
قرر القاضي بوشعيب فارح، رئيس هيئة المحكمة التي تنظر في ملف توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم”، عرض التسجيلات المتعلقة بجنايات الاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي يوم الإثنين 21 ماي الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بـالقاعة 8 من محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

كما قرر القاضي فارح، استدعاء باقي المصرحات ويتعلق الامر بكل من مرية موكريم مديرة موقع فبراير كوم، وحنان باكور، رئيسة تحرير موقع اليوم 24، وامال الهواري، وابتسام مشكور، للاستماع لهن بشأن ما تعرضن له من استغلال جنسي مقيت.

وسبق لنا أن أشرنا في مقال سابق، أن النيابة العامة ستستدعي كل من حنان باكور، ومارية موكريم للحضور إلى الجلسة السرية للاستماع إليهما، لظهورهما في الفيديوهات الفاضحة لتوفيق بوعشرين، المعتقل حاليا بسجن عين البرجة بالدار البيضاء.

وعليه، أصبح حضور المصرحتين باكور وموكريم ضروري ومؤكد وتخلفهما عن الحضور إلى الجلسة المقبلة في 21 ماي، قد يؤدي بالمحكمة أن تأمر بإحضارهما عن طريق القوة العمومية، حيث سيتم عرض الأشرطة المتعلقة بهما.

وورد في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أن حنان باكور ومرية موكريم ظهرتا في أشرطة بوعشرين الجنسية، وقد تم استدعاؤهما من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، إذ صرحت حنان باكور أن ممارسة الجنس مع المتهم توفيق بوعشرين، كانت رضائية، بينما حاولت مرية موكريم، نفي أي ممارسة جنسية مع بوعشرين قبل أن تتم مواجهتها بفيدوهات تظهر فيها ملامحها بشكل جلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى