سـلا اليوم

استئنافية سلا تصدم الكناوي وتقضي بتأييد الحكم الصادر في حقه

الرباط اليوم

تلقى الرابور الشهير “سيمو الكناوي” ضربة جديدة، بعد أن قضت المحكمة الاستئنافية بسلا، اليوم الأربعاء، بتأييد الحكم الصادر في حقه ابتدائيا والقاضي بالسجن سنة حبسا نافذا، إذ رفضت المحكمة طلب تخفيف الحكم الصادر في حق مغني الراب المغربي.

وأدانت المحكمة الابتدائية بمدينة سلا، في ال25 من شهر نونبر، الرابور محمد منير الشهير بلقب ” الكناوي” الذي شارك في الأغنية المثيرة للجدل “عاش الشعب”، بسنة سجنا نافذا وغرامة قدرها 1000 درهم، وذلك على خلفية متابعته بتهم تتعلق بـ”سب وقذف موظفين عموميين أثناء مزاولة مهامهم والإهانة والقذف في حق هيئة منظمة”.

وجاء الحكم الصادر في حق مغني الراب المغربي السيمو الكناوي ، بعد متابعته من طرف النيابة العامة في فاتح نونبر الجاري في حالة اعتقال بسجن العرجات بسلا، حول واقعة شريط الفيديو الذي بثه في 24 من أكتوبر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن سبا وقذفا لموظفي الشرطة.

وكان الكناوي موضوع مذكرات بحث قضائي، قبل إصدار أغنيته “عاش الشعب”، حيث قانت مصالح أمن سلا بتوقيفه واستنطاقه حول الفيديو الذي بثه وهو في حالة هيستيرية، والذي وجه فيه شتى أنواع السباب والشتائم لرجال الأمن ووصفهم بأوصاف تحقيرية وماسة بأعراضهم بشكل غير مفهوم.ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى