RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

ابن عبد الرؤوف خائف على والده بعد نقله إلى مستشفى الرباط

abderao
الرباط اليوم: سارة الشملي
جرى نقل الفنان عبد الرحيم التونسي المعروف في الساحة الفنية بـ”عبد الرؤوف” إلى المستشفى العسكري بالرباط، في الوقت الذي كانت عائلته تترقب حضور سيارة الإسعاف للتوجه صوب الرباط انطلاقا من إحدى المصحات بالدار البيضاء. وبهذا الجانب كشف إيهاب التونسي ابن الفنان عبد الرؤوف في تصريحه ل”الرباط اليوم” أن نقل والده إلى المستشفى العسكري بالرباط، جاء بناء على تعليمات ملكية بعد تدخل الملك محمد السادس على الخط للتكفل بعلاج فنان أضحك المغاربة طيلة مسار فني حافل.

وأوضح إيهاب قائلا: “تضاربت أقاويل الأطباء داخل المصحة التي حلّ بها والدي للعلاج، بعد أن قال أحدهم إنه يعاني من تجمع المياه في الرئة، قبل أن ينفي ذلك”.

وأشار ابن الفنان عبد الرؤوف إلى أنه وبالرغم من أن والده طمأنه بأنه بخير وعلى خير بعد حديث معه ليلة أمس، غير أن المرض نال منه وصحته ليست بخير والدليل على ذلك طريقة كلامه المتثاقلة، فضلا عن العياء الشديد البادي للعيان.

وأفصح أن والده قصَد المصحة، الاثنين المنصرم، بعد أن ساءت حالته واشتد عليه المرض قبل أسبوع، ليتم وضعه بقسم الإنعاش تحت المراقبة الطبية، حيث كانت يتنفس بصعوبة إلى أن تقرر نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى