الرئيسيةوطنية

إصابة 13 عنصرا من القوات المساعدة خلال عملية هدم مساكن

files
الرباط اليوم

أفادت مصادر صحفية، اليوم الجمعة، ان أزيد من 13 عنصرا من أفراد القوات المساعدة إلى جانب عناصر أخرى تابعة للدرك الملكي وعدد من أعوان السلطة، أصيبوا خلال عملية هدم لمساكن عشوائية نفذتها السلطات المحلية لمدينة طنجة بمنطقة شراقة، يوم أمس الخميس وأول أمس الأربعاء.

وجرى نقل تسعة من أفراد القوات المساعدة إصابة اثنين منهم خطيرة، يضيف موقع لو360 الذي اورد الخبر اليوم، الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، حيث لايزالون يتلقون العلاجات اللازمة بإحدى المصحات الخاصة، وذلك نتيجة إصابتهم اثناء رشقهم بالحجارة من طرف عدد من المواطنين وأصحاب المنازل خلال عملية الهدم.

وذكرت مصادر خاصة، تقول ذات المصادر، ان مصالح الدرك الملكي اوقفت سبعة اشخاص على صلة بالهجوم المفاجئ الذي تعرض له افراد القوات العمومية بمنطقة شراقة، التي تمت فيها عملية هدم ازيد من 35 منزلا في إطار محاربة السكن العشوائي.

ويخضع حاليا الأشخاص الموقوفون للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة بالمدينة، والتي سيحالون اليها فور انتهاء التحقيقات.

وتواصل عناصر الدرك الملكي البحث عن أشخاص آخرين ضالعين في عملياتال رشق بالحجارة التي خلفت خسائر مادية كبرى، كما يجري البحث عن شخص آخر من سكان المنطقة اعتلى صومعة احدى المساجد واستعان بمكروفون المسجد لدعوة المواطنين لوقف عمليات هدم المساكن العشوائية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى