رياضة

إشبيلية تتزين بالأحمر.. أسود الأطلس في مواجهة الباراغواي

الرباط اليوم

وصل المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء أمس السبت​ إلى مدينة إشبيلية الإسبانية، تحسبا للمقابلة الودية التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل بالمنتخب الباراغواياني.

وأتت المباراة في إطار استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

من جهته، سيعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، يوم غد الاثنين على الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي على السادسة والنصف بالتوقيت المغربي، ندوة إعلامية للحديث عن المباراة القادمة أمام منتخب الباراغواي.

 

وسيجرى اللقاء الصحافي بقاعة المؤتمرات لملعب​ بينيتو فيامارين بمدينة اشبيلية، على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام المعتمدة.

هذا ويعد أن حقق المنتخب الوطني المغربي انتصاره الكاسح على منتخب الشيلي بهدفين للاشيء، في مباراة التي جرت أطوارها مساءاليوم الجمعة بملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة الإسبانية، سادت مشاهد من الفرحة، بعض مقاهي الناظور التي ارتادها كثيرون للفرجة، أين شاهدوا مقابلة فريقهم أسود الأطلس، التي أتى فيها الركراكي بصورة أجمل لمنتخب جديد حسب تعبيرهم.

المقابلة أتت في إطار استعداد الأسود لمونديال قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وكانت لمسة المدرب المغربي وليد الركراكي، بادية على المجموعة الوطنية منذ البداية، خصوصا بالضغط الذي مارسته على الشيلي ظل معها المنتخب الوطني هو المتحكم في الكرة، اعتمادا على التمريرات القصيرة من الدفاع، مرورا بالوسط، وصولا إلى الهجوم، بينما وجد منتخب الشيلي نفسه مدافعا عن مرماه، تجنبا لأية مفاجآت من الأسود.

وبخصوص المباراة الودية المقبلة ضد الباراغواي التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل في إشبيلية، قال وليد الركراكي سابقا، إن هذا اللقاء سيعرف بعض التغييرات في تشكيلة الفريق وذلك من أجل تكوين رؤية وطريقة أخرى للعب .

وأكد أنه “لا يزال ينتظره الكثير من العمل والتطلع إلى المستقبل بنظرة إيجابية” ، مضيفا أن الأهم هو تقديم عرض كروي رائع يرقى لتطلعات الجماهير المغربية مع التحلي بالفاعلية والنجاعة أمام المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى