RABATTODAYالرئيسيةرياضة

أيوب الكعبي.. من بركان الى بكين

Soccer Football - International Friendly - Morocco vs Slovakia - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - June 4, 2018 Morocco’s Ayoub El Kaabi celebrates scoring their first goal REUTERS/Denis Balibouse

الرباط اليوم
بدأ المهاجم أيوب الكعبي، لاعب هيبي فورتين الصيني، في إيجاد نفسه شيئاً شيئاً في تجربته الجديدة، وإظهار حاسته التهديفية، رغم أن فريقه عجز عن تحقيق الانتصار في المباريات الثلاثة الأخيرة التي شارك فيها نجم نهضة بركان سابقاً.

صاحب الـ25 سنة، خاض المقابلة الثالثة على التوالي كأساسي مع هيبي فورتين، اليوم الأحد، في مواجهة تيانجين تيدا، وقد أفلح في تسجيل ثاني أهدافه بالدوري، بفضل ضربة جزاء أحرزها بصورة أنيقة، رغم هزيمة هيبي بهدفيْن لهدف.

وشارك الكعبي في كافة دقائق المباراة، حيث كان الهدف الأساسي لمعظم لاعبي فريقه في الثلث الهجومي الأخير، من خلال محاولة إيصال الكرات له، سواء العالية أو العرضية، خاصة من طرف المخضرم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي تمركز في خط الوسط واضطلع بدور صناعة اللعب من الخلف.

وحظي الدولي المغربي بعلامة “6.9” من طرف مؤشر “هوسكوريد”، وهو أفضل تنقيط داخل فريقه هيبي فورتين في المقابلة، وذلك عقب تدوينه الهدف بتلك الطريقة التي الجميلة على هيئة “بانينكا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الكعبي سجل، لحدود الآن، هدفين، وقدم تمريرتين حاسمتين، في ثلاثة مباريات شارك فيها كاملةً، دون أن يتم تغييره في أي واحدة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى