RABATTODAYالرئيسيةسياسة

أوزين يخرج عن صمته بخصوص “الجعانين” ويوضّح

AEA7128A-268E-4AEB-98AE-53F054200EC5

الرباط اليوم

وصف القيادي الحركي محمد أوزين ردة فعل موقع “برلمان.كوم” على رده المفحم بشأن ما نشره الموقع  المذكور من تصريحات مفبركة  بخصوص عزيز أخنوش بردة الفعل”المرتبكة التي تعكس بالواضح حالة الانفصام والتيهان التي يتخبط فيها دهاقنة هذا الموقع”.
وأضاف أوزين قائلا” مضحك جدا أن أصحاب موقع برلمان.كوم فشلوا حتى في عملية إخراج كذبتهم، حين اثثوا لها كفضاء اجتماعا للجنة فرعية منبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر 13 للحركة الشعبية، في حين لم أحضر اي اجتماع إلى حد الآن”
ولأن أصحاب الموقع المأجور فشلوا في مخطط الإساءة إلى العلاقة التي تجمعه بعزيز أخنوش، يستطرد أوزين فقد”لجؤوا إلى اختلاق تصريحات أخرى نسبوها لي، ولكن هذه المرة تخص الشعب المغربي”.
ودعا أوزين اصحاب الموقع إلى “الاتفاق على كذبة واحدة : هل انا ضد المقاطعة أم مع الجماهير المقاطعة؟ علما أنني لم أعلن عن اي رأي في هذا الشأن”.
ولم تفت الفرصة أوزين دون توجيه نصيحة إلى أصحاب الموقع بقوله” لقد قرأ أخنوش ما كتبتموه باستغراب، فما هكذا تورد الابل والبحث عن الإشهار باعتماد أساليب الكذب والتضليل”.
وخلص القيادي الحركي إلى إعلان تحد جديد: “أتحدى الموقع المذكور ان يثبت اساءتي إلى أخنوش او إلى الفئات المقاطعة ، ومستعد لوضع رأسي أمام المقصلة، لأنني كنت دائما بمنأى عن الجبن الذي يعتبر صفة لصيقة بأسلوب الموقع الذي لا يفصح عن المصادر ..تارة على الهامش  وأخرى على السطر وهلم جرا من “تقنيات” الصبيان الذين يخربشون في الموقع”.
وتوعد أوزين المسؤولين عن الموقع بالنزال في ساحة القضاء الذي ستكون له الكلمة الفصل في وضع حد لصنف هجين من الإعلام مبني على الكذب واستبلاد الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى