رياضة

أمرابط يطالب ببقاء خليلوزيتش

الرباط اليوم

بعدما وجه سهام النقد الحاد للمدرب وحيد خليلوزيتش، مطالبا برحيله، يعود اللاعب الدولي نورالدين أمرابط ليعدل عن كلامه السابق، مؤكدا رغبته في استمرار الناخب الوطني على رأس العارضة التقنية لأسود الأطلس.

وقال أمرابط ” أريدفقط مصلحة المغرب وأن يكون الأفضل، وبالتالي من الجيد أن يظل خاليلوزيتش مدربا للمنتخب، طالما أنه يستدعي أفضل اللاعبين.

نجم أسود الأطلس سابقا، الذي تم إبعاده مباشرة بعد لقاء منتخب ليبيا سنة 2019 في أولى مبارايات وحيد خاليلوزيتش، يقول إن كلامه انتشر على صعيد كبير في وسائل الإعلام المغربية والفرنسية، وذلك وفق ما نقلته صحيفة”voetbalimeur” الهولندية.

وكان نورالدين أمرابط، قد في حوار قناة “ESPN” أن الفوز في مباراة الكونغو الديمقراطية لن يكون بفضل وحيد خاليلوزرتش وأنما بالجمهور الذي سيشجع المنتخب.

معتبرا نفسه لوكان في منصب رئيس الجامعة، فوزي لقجع، لخيره يوم المقابلة التي انتهت برعابية لهدف، إما أن يترك غروره جانبا أو الرحيل.

وأشار اللاعب السابق لنادي أيندهوفن إلى تهميش عدد من أبرز اللاعبين المغاربة، ومن بينهم لاعب تشلسي حكيم زياش ومدافع أياكس أمستردام نصير المزراوي، موضحا أنه “من أجل خلاف صغير لا تختار المزراوي لمدة عامين؟ من المنطقي أن يهتف المشجعون باسم هؤلاء اللاعبين”.

وخاض أمرابط 64 مباراة دولية مع المنتخب المغربي منذ 2011، وسجل 7 أهداف، وكان ضمن المشاركين في كأس العالم التي جرت في روسيا خلال عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى