رياضة

أمرابط ومورينيو يثيرون الجدل (صورة)

الرباط اليوم

أثارت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعت بين الدولي المغربي سفيان أمرابط المحترف في نادي فيورنتينا الإيطالي، والبرتغالي “جوزيه مورينيو” مدرب فريق روما، جدلا واسعا بين الجماهير.

وتفاعل أنصار « فيورينتيان» مع الصورة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بين من اعتبر خطوة مورنيو. تمهيدا لفتح باب المفاوضات معه.

ويأتي ذلك، بعد أن أثار مورينيو اهتمامه بسفيان أمرابط، فيما عبر آخرون عن غضبهم من المشهد، على اعتبار أن روما يرغب في إضعاف فيورنتينا وإبعاده عن سباق التنافس في الدوري وباقي المنافسات المحلية والقارية.

 

ومن جهته، أكد « جو بارون »، المدير التنفيذي لفيورنتينا الإيطالي، أن النادي لن يبيع عقد الدولي أمرابط، خلال « الميركاتو »، مؤكدا على بقاء اللاعب في صفوف النادي الإيطالي.

وقال « بارون » في تصريح إعلامي: « يمكنني الآن أن أؤكد لكم أن أمرابط ليس معروضا للبيع من طرف الفريق، وسبق وأن قال الرئيس « كوميسو » ذلك بالفعل ».

جدير بالذكر، أن فريق العاصمة روما يسعى للتعاقد مع أمرابط بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحت إلحاح كبير من مدرب مورينيو، الذي يتمنى أن يظفر بخدمات اللاعب.

وتقدم روما بعرض رسمي لمسؤولي فيورنتينا للتعاقد مع أمرابط صاحب الـ26 عاماً، لتعزيز وسط ميدان الفريق، خاصة وأن “السبيشل وان” معجب بالقتالية التي يظهر بها أمرابط في المباريات، ما يساعد كثيراً “الفيولا” و”أسود الأطلس” في الأدوار الدفاعية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى