RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

أسرار خاصة تُنشر لأول مرة عن العشيقة الخائنة التي خططت لقتل زوجها البرلماني مرداس


الرباط اليوم

علمت ” الرباط اليوم” من مصادر قريبة من عائلة المستشار الجماعي ”هشام مشتري” المعتقل على خلفية قتله للبرلماني عبد اللطيف مرداس أن أرملة البرلماني” وفاء” والمعتقلة هي الأخرى بسجن عكاشة هي من سرعت عملية القتل و ارتكاب هذه الجريمة يوم السابع من مارس الماضي.


و قالت ذات المصادر إنها هي من استعجلت وخططت الطريقة التي أقدم بها مشتري على قتل زوج عشيقته حيث مارست عليه ضغطا رهيبا و كانت هي المخطط الأساسي في هذه الجريمة التي استهدفت زوجها الذي اكتشف قيد حياته خيانته لها شهر نونبر من سنة 2016.


وكشفت ذات المصادر عن نوعية العلاقة التي كانت تربط وفاء بهشام، حيث استمرت تحت إلحاح شديد من طرف أرملة مرادس والتي كانت تراوضه باستمرار رغبة منها في الانتقام من خيانة زوجها لها مع فتاة ابن احمد .


و أشارت المصادر القربية من مشتري أن الأخير لم يكن يرغب في ارتكاب هذه الجريمة لوحده مؤكدة أن وفاء و بحكم العلاقة غير الشرعية التي كانت تربطها به مارست عليه نوعا كبيرا من الترهيب و الضغط للتخلص من الزوج وهو الفخ الذي سقط فيه مشتري .


وأكدت ذات المصادر، أن ”وفاء” كانت تستغل مشاكلها مع زوجها الراحل، و تطلب المساعدة من هشام مشتري المتزوج و الأب لثلاثة أطفال و الذي لم يكن حسب مصادرنا يرغب في استمرار هذه العلاقة التي تُوجت بجريمة قتل بشعة أضحى بطلها، ولهذا السبب يحمل عدد من أفراد عائلة مشتري ما آلت إليه الأوضاع للزوجة الخائنة التي ضيعت حياتها وحياة رجلين .


و كانت النيابة العامة قررت ، وضع قاتل و قاتلة البرلماني عبد اللطيف مرداس بزنزانة انفرادية بسجن عكاشة بعد مثولهما أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى