RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

أستاذة مارست الجنس من قاصر عمره 13 سنة

الأستاذة-528x415
الرباط اليوم: متابعة
أوقفت السلطات الأمنية بتكساس الأمريكية أستاذة تبلغ من العمر 24 سنة، وتدعى أليكساندريا بيرا، بتهمة الاستغلال الجنسي لقاصر لم يكن سوى تلميذها البالغ من العمر 14 سنة.

وكشفت صحيفة “هوليود لايف” الأمريكية، أن العلاقة بين الأستاذة وتلميذها القاصر ابتدأت خلال شهر شتنبر الماضي، حينما كانت تعطيه دروسا خلال الفترة الصيفية وكان سنه وقتها لم يتجاوز بعد 13 سنة.

وتابع المصدر ذاته بالتأكيد على أن التلميذ طلب من أستاذته مده بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” أنستغرام”، لتنطلق علاقة حب ستتطور إلى معاشرة جنسية يومية سينتج عنها حمل.

وشددت المصادر ذاتها على كون الأستاذة رفضت، خلال الوهلة الأولى، طلب التلميذ بلقائها، وهو ما جعله يتغيب عن الحصة الموالية، الشيء الذي دفع الأستاذة إلى الاستعانة بموقع التواصل الاجتماعي للاستفسار عن سبب غيابه.

العلاقة ستتطور وستأخذ أبعادا أخرى بعدما أسفر الاستفسار عفلى تبادل أرقام الهواتف بين الأستاذة وتلميذها، لتنطلق فصول “العلاقة الغريبة” بزيارة في المنزل وتنتهي بحمل وتوقيف.

وكشفت وثائق التحريات وجود علاقة جنسية بين الأستاذة وتلميذها القاصر، وهو ما لم تنكره، مؤكدة أنها مغرمة بالقاصر وأن عائلته على معرفة بالعلاقة التي تربطهما وأنها قبلت بها، مشددة في السياق ذاتها على كونها حامل منه وأنها ستقوم بعملية الإجهاض بعد زيارتها من طرف مصلحة حماية القاصرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى