RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

أرقى حي بالعاصمة الرباط يحتفل بزفاف ابنة لشكر “خولة” .. هذه التفاصيل


الرباط اليوم

فوجئ الحاضرون لحفل زفاف خولة لشكر، ابنة الكاتب الأول لاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر، التي اقترنت بمهندس المعلوميات، الاتحادي، رشيد شجري، بعدم حضور رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وكذ كل وزراء العدالة والتنمية. كما لم يحضر أي قيادي بحزب الأصالة والمعاصرة.


ومن الأمناء العامين لأحزاب الأغلبية الحكومية، لم يحضر حفل زفاف خولة لشكر، مساء أمس لسبت، سوى امحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، مرفوقا بحليفيه في الحزب محمد أوزين وحليمة العسالي.


وباستثناء الوزيرين الاتحاديين رقية الدرهم وعبد الكريم بنعتيق، ووزير العدل “التجمعي” محمد أوجار، لم يحضر أي وزير من حكومة سعد الدين العثماني، بما في ذلك الاتحادي محمد بنعبد القادر الذي صادف حفل زفاف نجلة ادريس لشكر وفاة زوج أخته. نفس الأمر بالنسبة للحبيب المالكي الذي توفيت والدته، وكذا عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، المهدي المزواري، الذي غاب بسبب وفاة صهره.


حفل زفاف خولة لشكر تغيب عنه أيضا رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين، محمد العلمي، ونائب رئيس مجلس المستشارين عبد الوهاب بلفقيه وشقيقه محمد، النائب البرلماني باسم الاتحاد الاشتراكي الذي ألغي مقعده مؤخرا، رغم أن لشكر وجه لهم الدعوة. وبالإضافة إلى غياب هؤلاء الثلاثة المحسوبين على العشرة، أعضاء المكتب السياسي السابق، الذين شقوا عصا الطاعة على ادريس لشكر، لم يحضر منهم سوى المحامي عبد الكبير طبيح.


من جهة أخرى كان مفاجئا حضور مجموعة من الناقمين على ادريس لشكر، ممن يحملونه المسؤولية عن تردي الحزب، من أمثال خالد الحريري، ومحمد شوقي، وعبد الكبير البزاوي، ولحسن الصنهاجي.


حفل الزفاف الذي احتضنه بيت ادريس لشكر بطريق زعير بالرباط، تميز بحضور القيدوم عبد الواحد الراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى