الرئيسيةجهات

ولاية أمن البيضاء توضح.. ادعاءات أبيضار كاذبة وهذه قصة الاعتداء

الرباط اليوم
نفت ولاية أمن الدار البيضاء الادعاأت الصادرة عن الممثلة لبنى أبيضار، والتي روجت في فيديو جديد، أنها تعرضت لاعتداء وأن مصالح الأمن رفض تسجيل شكايتها، بل و”استهزأت بها”، لأنها “أدت دورا إباحيا في فيلم”، على حد زعمها.

وأكدت ولاية الأمن في بلاغ يتوفر “الرباط اليوم″ على نسخة منه أن المعنية بالأمر تقدمت أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباحا من يومه الجمعة قصد وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الافصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به.

وأفاد المصدر نفسه أن عناصر الأمن المداومة باشرت إجراأت الاستماع للمعنية، غير أن الأخيرة “رفضت إنجاز محضر الشكاية الرسمي، معللة رفضها بطلب مهلة قصد التوجه للمستشفى من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية، على أساس أن تراجع مصالح الأمن في وقت لاحق مصحوبة بشهادة طبية تبين طبيعة الإصابة التي تعرضت لها”، الأمر الذي استجابت له عناصر الأمن، والتي عملت أيضا على إشعار النيابة العامة المختصة وتوثيق هذه الإجراأت القانونية والمسطرية.

إلى ذلك، قال مصدر أمني الرباط اليوم إن المصالح الأمنية “ليس لديها أي موقف من ابيضار أو غيرها، وأن جميع المواطنين سواسية ومن حق أي مواطن تقديم شكاية، ومن واجب الشرطة الاستماع اليه”.

وكانت الممثلة المذكورة نشرت فيديو يظهر إصابتها على مستوى الوجه، وهو الفيديو الذي اتهمت فيه مصالح الأمن ب”الاستهزاء منها”، وأيضاً “بعض المصحات”، التي زعمت الممثلة المثيرة للجدل أنها “رفضت استقبالها”.وذكرت أنها توجهت إلى ولاية الأمن بالبيضاء وعدد من مخافر الشرطة دون أن يقبلوا تسجيل محضر للواقعة، كما أنها قصدت عدد من المصحات للعلاج دون أن يقبلوا استقبالها أيضا، وهي الرواية التي نفتها كليا مصادر من ولاية أمن العاصمة الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى