رياضة

والد لامين جمال: ابني لم يقرر أي شيء بعد

الرباط اليوم

في تسجيل صوتي أذيع على شبكات التواصل الإجتماعي، ابرز منير نصراوي، وهو والد موهبة برشلونة الصاعد لامين جمال، أن ابنه لم يقرر أي شيئ بعد، عكس ما زعمته وسائل إعلام إسپانية مؤخرا.

وكشف نصراوي، في التسجيل صوتي المتداول على تويتر إكس، أن ابنه لامين لم يقرر بعد لا حمل القميص المغربي أو الإسباني.

 

وقال مضيفا في التسجيل الذي تم تناقله بسرعة البرق على مواقع التواصل الإجتماعي: ” لامين ابتي لم يقرر بعد لا المغرب أو إسبانيا و المستقبل يعلمه الله سبحانه وتعالى”.

و ما فتئت وسائل إعلام إيبيرية تضغط، وتمارس غيرتها المشهودة، خصوصا بعد لقاء يامال (جمال) بالركراكي مؤخرا، لتضغط على النجم البرشلوني، وزعمت أنه انضم رسمياً إلى إسبانيا، وهو ما سارع لنفيه والده.

وكان قبل يومين، مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي، قد اجتمع باللاعب من أصل مغربي، لامين جمال، نجم برشلونة الصاعد في اسبانيا

لقاء وليد الركراكي بلاعب برشلونة الجديد، من أب مغربي وام غينية، أثار غيرة وساىل إعلام إسبانية، تلك التي سارعت لممارسة ضغط نفسي على عائلة اللاعب المغربي، لحمل القميص الإسباني، خصوصا وأنه أصبح حديث الجميع في الدوري الاسباني الأول.

كما وينتظر الجميع من النجم المغربي الصاعد ان يقرر حمل القميص الذي سيفضله، سيما وأنه يحمل الجنسية الإسبانية، الى جانب المغربية والغينية ايضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى