RABATTODAYالرئيسيةرياضة

موقعة الوداد والفتح الرباطي.. بيدي لا بيد عمرو

téléchargement

الرباط اليوم: منعم بلمقدم
في الوقت الذي تحتجب فيه فعاليات الجولة 28 من الدوري المغربي لإفساح المجال أمام خوض المباريات المؤجلة بالمسابقة، تستأثر مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي المؤجلة عن الجولة 24، والتي تقام بعد غد السبت، باهتمام بالغ لكونها تضم أبرز مرشحين للتتويج بلقب الموسم الحالي.

المباراة، وإن تقرر إجراؤها بملعب آسفي بعيداً عن أنصار الوداد، إلا أنها ستلعب بشبابيك مغلقة، وذلك بسبب تزايد الإقبال على تذاكر المواجهة من طرف جماهير الوداد والتي تراهن على المواجهة لحسم مصير الدرع بنسبة كبيرة.

ويحتل الوداد صدارة ترتيب المسابقة ب 47 نقطة بفارق 4 نقاط عن الفتح الثالث، وللوداد مباراة مؤجلة، في وقت يحتكم فيه الفتح على مباراتين مؤجلتين.

وينفرد الوداد والفتح دونا عن بقية الفرق الأربعة المرشحة للتتويج كونهما يملكان معا مصيريها بأيدهما، وتحقيقهما للإنتصار في المباريات المتبقية يعني حسم أحدهما لمسألة التتويج دون النظر لنتائج بقية المنافسين.

ويمر الوداد بفترة سيئة مؤخرا كان آخرها هزيمته القاسية في مباراة الديربي أمام الرجاء بثلاثية، في وقت يتمتع فيه الفتح بمعنويات مرتفعة على إثر عودته من مالي بتعادل مهم أمام الملعب المالي في ذهاب دور ثمن نهائي كأس الكونفدرالية، وهو ما قربه كثيراً من دور المجموعتين لهذه المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى