رياضة

مورينيو مهاجما دروغبا: لا استمع لمن يريد ترويج كتابه!

téléchargement

انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي التصريحات الاخيرة التي ادلى بها الايفواري ديدييه دروغبا مهاجم مونتريال امباكت الكندي، حول اسباب الازمة التي يعيشها البلوز هذا الموسم.

واشارت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اتهم دروغبا بالترويج عن كتابه الجديد بعنوان “الالتزام”، الذي يحتوي على سيرته الذاتية والعديد من أسراره، عبر تصريحاته الاخيرة حول عدم وجود شخصيات قيادية في البلوز.

وقال مورينيو: “عندما تتحدث لكي تبيع كتابك فقط، فأنا لن استمع إليك، وعندما افكر بالاستماع إلى ما يقوله دروغبا عبر اي وسيلة اعلامية حول اهمية تواجد نوعية الشخصيات القائدة بين اللاعبين، والذين يمكنهم أن يتحملوا المسؤولية في الأوقات الصعبة، فلا افضل ان يكون بداعي الترويج لشيء ما”.

واضاف: “لا اشعر بخيبة امل مما قاله دروغبا عن معاناة الفريق، لكنني اؤكد بأنني لن استمع إلى ما يقوله عندما يروّج لكتابه”، في اشارة إلى وضع الفريق الذي يحتل المركز الخامس عشر على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 14 نقطة.

ولعب دروغبا لأندية كبيرة مثل تشيلسي الانجليزي ومارسيليا الفرنسي وغلطة سراي التركي، وسجل 157 هدفا لاسود لندن في 341 مباراة، قبل أن يلعب لنادي مونتريال إمباكت الكندي الحالي على سبيل الإعارة لموسم 2014-2015، ويعتبر واحدا من أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم بعدما أحرز أكثر من 250 هدفا في مختلف المسابقات التي شارك فيها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى