مجتمع

مركز إسلامي أمريكي يجمع مبلغا هائلا لفائدة أسرة ريان

الرباط اليوم

نشر مركز آدام وهو مركز إسلامي مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، ويجمع الجالية المسلمة من مختلف الجنسيات، بأنه لحدود اليوم الاثنين 07 فبراير الجاري، نجح في جمع تبرعات مالية قيمتها 130 ألف دولار أو ما يعادل 130 مليون سنتيم مغربية، لفائدة اسرة ريان الطفل المتوفي إثر سقوطه في بئر بضواحي شفشاون المغربية.

وفي تعريف للحملة قال المركز: “هذه الحملة برعاية مركز آدامز، وهو منظمة غير ربحية مسجلة 501 3 للمساعدة في دعم أسرة ريان. لدى القدرة على رد الأموال إلى جميع المتبرعين أو سيتم الاحتفاظ بالدفع معلقًا حتى نضع مسارا واضحاً ومستمرّاً لصرف المبالغ لفائدة الأسرة”.

يضيف التعريف ” سيتم صرف جميع الأموال مباشرة إلى عائلة ريان أورام. وسيواصل فريقنا تحديث التقدم في الجمع”

المركز قال: “بأن التبرعات ستذهب مباشرة لدعم الأسرة، بالتنسيق مع الجهات الرسمية والمنظمات الخيرية المعترف بها لضمان وصول التبرعات لعائلة ريان بالمغرب.

هذا، وأعلن اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله، بانه قرر أن يساعد عائلة الطفل ريان الذي أخرج متوفيا أمس السبت من البئر التي سقط فيها قبل خمسة أيام.

وقال المغربي المهاجر إلى فريق الاتحاد السعودي، في حسابه الرسمي على موقع الانستغرام “السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين.

لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الأعلى”.

وأضاف “حمدنا الله وشكرناه على كل شيئ أخذ ريان وهو أحن به منا وأولى به منا”.

من جهتها تبرعت شركة أسفار سعودية بعمرة مدفوعة التكاليف لكل من أب وأم الطفل ريان، وللصحراوي الحفار الذي حفر محاولا انقاذ ريان.

صورة.. مركز إسلامي أمريكي يجمع مبلغا هائلا لفائدة أسرة ريان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى