مجتمع

لن يسمح للجماهير التي لا تحمل تذاكر بدخول المباريات (قطر)

الرباط اليوم: متابعة

نوهت لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم قطر 2022 إلى أنه يجب على جميع المشجعين الحصول على التذاكر المعتمدة للمباريات التي يريدون حضورها في أي من الاستادات .

 

 

وأكدت اللجنة – في بيان على صفحتها الرسمية بموقع تويتر – أنه سوف لن يسمح للجماهير التي لا تحمل تذاكر للمباريات التي تريد حضورها الدخول إلى الاستاد، وسوف يتم التعامل معهم من قبل الجهات المختصة بقوة أمن البطولة وفق الاجراءات المتبعة وذلك حرصاً على أمن وسلامة الجميع.

 

ودعت اللجنة الجمهور الرياضي الراغب لحضور المباريات إلى الحصول على التذاكر عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

ويأتي هذا البيان تزامنا مع عدم تمكن أعداد كبيرة من الجماهير المغربية المتواجدة حاليا بقطر، من الحصول على تذكرة لحضور مباراة الأسود ومنتخب لاروخا، الثلاثاء القادم، ضمن ثمن نهائي كأس العالم، بعد نفاذها من الموقع الرسمي للفيفا.

 

 

هذا مع العلم أنه بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية، خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم 5000 تذكرة للجمهور المغربي، لكن هذا العدد يظل غير كاف بالنظر للأعداد الكبيرة من الجماهير المغربية التي ترغب في حضور المواجهة.

وعانى الجمهور المغربي من غلاء أسعار التذاكر في السوق السوداء خلال الساعات الماضية، بعدما قام عدد من الأشخاص بشراء عدد كبير من التذاكر.

 

 

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم، تأهلوا لدور الـ16 للمرة الثانية في تاريخهم، بعدما تصدروا مجموعتهم برصيد سبع نقاط متفوقين على كرواتيا وبلجيكا وكندا.

 

 

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني يوم الثلاثاء، في مباراة مصيرية، ستحدد المتأهل لربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى