رياضة

لقجع ينتقد “حمدالله”

الرباط اليوم: متابعة

انتقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، وقال إنه مشكلته ليست في التعبير عن إمكانياته الكروية بل هي “الأنا المفرطة”.

مشكلة يقول عنها لقجع، “لن تغلق الباب في وجهه للإلتحاق بالمنتخب المغربي”، مضيفا أن باب المنتخب الوطني المغربي، مفتوح لجميع اللاعبين، سواء حمد الله أو حكيم زياش أو نصير مزراوي، “فالمنتخب الوطني مساحة للتعبير عن أفضل الإمكانيات لجميع اللاعبين المغاربة، أينما كانو”.

حديث رئيس الجامعة، جاء ضمن لقاء مع صفحة “soocer212″، على “تويتر”، أتى على ملف اللاعب حمد الله، الذي سبق له أن أعلن اعتزاله دوليا، قائلا “إن جميع اللاعبين في المنتخب الوطني، لديهم حقوق والتزامات، مثلما عبد الرزاق حمد الله، لديه، هو الآخر، التزامات وحقوق”.

وفي هذا الإطار، ويعتبر رئيس الجامعة، إن مشكلة حمد الله، ليست في الاندماج مع المنتخب، بل في الأنا الزائدة للاعب، “ومن كلا الجانبين”، مشددا على أنه لا يلوم أي طرف، لكنه، في المقابل، منفتح على التواصل مع حمد الله.

“حمد الله لاعب مغربي استثنائي، ولديه موهبة كبيرة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي في المنتخب الوطني”، هكذا وف فوزي لقجع لا عب أولمبيك أسفي سابقا، مستدركا: “لكن عودة حمد الله ولاعبين آخرين، من أجل تكوين منتخب قوي في نهائيات كأس العالم، من بين الأمور التي سنشتغل عليها”.

يذكر أن اللاعب رافقته مشاكل كثيرة مع المنتخب المغربي، لاسيما منذ التحضير لنهائيات كأس افريقيا مصر 2019، حين غادر معسكر أسود الأطلس بسبب مشكل داخلية لم يكشف عنها بعد، وكذا تضاد في الأقوال بينه وبين الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بشأن استدعاء لأحد المعسكرات، قبل أن يعلن مؤخرا إستعداده لحمل القميص الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى