الرباط اليوم

عشب ملعب الرباط يثير استياء الفرق

الرباط اليوم

شكلت أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عائقا أمام فريقي الجيش الملكي وسريع وادي زم، في المباراة التي جمعتهما، أمس الاحد، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية، حيث اشتكى لاعبو الفريقين، من صعوبة دحرجة الكرة والجري فوقه.

وقال حسن بنعبيشة مدرب السريع، إن عشب الملعب لم يكن مجزوزا بالطريقة الصحيحة، وكان أطول من اللازم، ما وقف حائلا أمام الفريقين معا لتقديم مباراة في المستوى المطلوب، مشيدا بالحماس الكبير للجمهور العسكري، الذي رسم صورا رائعة في المدرجات،.

عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، أيضا انتقد عشب الملعب وقال إنه وقف حائلا امام اللاعبين لإبراز فردياتهم ومهاراتهم التقنية وقال: “عندما يكون العشب طويلا اكثر من الحد العادي، يعرقل اللعب عبر التمريرات القصيرة، وهو ما حدث معنا في هذه المباراة حيث وقف حظر عثرة أمام الفريقين معا”.

وداهم الزمن إدارة المجمع الرياضي، حيث اضطرت إلى الترخيص للفريق العسكري باستقبال سريع وادي زم، بعد الحاح المكتب المسير للجيش الملكي، سيما مع قرار منع الجمهور من حضور مبارياته بالملعب البلدي للقنيطرة بقرار من السلطات المحلية للمدينة، حيث تعذر على الفريق إيجاد ملعب آخر، قريب من العاصمة الرباط، ورفضه خوض المباراة “ويكلو” ما كان سيحرم طاليب من دعم الجمهور، ويحرم إدارة النادي من مداخيل التذاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى