الرئيسيةالرباط اليوم

عائلة أخنوش تستعد لبناء “موروكو مول” جديد بالرباط

13671911701099

الرباط اليوم
علم “الرباط اليوم” أن زوجة رجل الأعمال الثري وزير الفلاحة سلوى أخنوش، صاحبة مجموعة “أكسال” وقعت مؤخرا اتفاقية لإنجاز مركز تسوق تجاري عملاق بالعاصمة الرباط، سيحمل اسم “موروكو مول الرباط”، بعد نجاح مركزها التجاري الضخم بمدينة الدار البيضاء “موروكو مول البيضاء”.

وحسب مصادر الموقع، فالمركز التجاري العملاق ستنجزه مجموعة “أكسال” بشراكة مع مجموعة “وصال أبي رقراق”.

المشروع التجاري يدخل ضمن المشاريع التي ستشهدها مدينة الرباط “عاصمة الأنوار”، حيث سيتم افتتاحه بشكل رسمي قبل سحلول العام 2020.

وسيتم بناء المركز التجاري قرب نهر أبي رقراق، على مساحة تصل إلى 6 هكتارات، وسيحتضن 200 علامة تجارية، ومن المتوقع أن يوفر حوالي 3000 منصب شغل بشكل مباشر أو غير مباشر.

مشروع “موروكو مول الرباط” سينضم إلى سلسلة من المشاريع الاستثمارية لسلوى أخنوش، التي لم تبلغ بعد عقدها الرابع من العمر، والتي دخلت في العشر سنوات الماضية عالم “البزنس” من أوسع أبوابه، فكانت البداية التي وقعت من خلالها على حضور، قربها من الجمهور الواسع، عند تدشينها لأول محل من سلسلة “ظإRإ” للملابس، قبل أن تقوم بعد ذلك بافتتاح أول متجر “ظإRإ حOMى” بالدار البيضاء المخصص لعالم المنزل.

استثمارات لم تكن هدفا بحد ذاتها، بقدر ما كانت حصصا “إحمائية” في أفق إنجاز مشاريع أضخم وهو ما تحقق لها بعد افتتاحها المركز التجاري الضخم “موروكو مول البيضاء”، باستثمارات ضخمة، والذي ضم أزيد من 200 ماركة عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى