الرئيسيةوطنية

شكاية من الرباط ضد احمد محمود العميل للمخابرات الجزائرية البوليساريوا

hqdefault
الرباط اليوم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
 
المملكة المغربية الشريفة 
    وزارة الداخلية
        الرباط  
شكاية ضد الخائن امربيه احمد محمود العميل للمخابرات الجزائرية وعصابة البوليساريوا 
سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر والتمكين ،
اما بعد ،
انا الموقعة اسفله السيدة نزهة بري مغربية الاصل تحت رقم البطاقة الوطنية T163002 والحاملة للجنسية الفرنسية تحت رقم البطاقة الوطنية 141118100712 والقاطنة بدرب مراكش رقم 14 العالية المحمدية والقيمة بالديار الفرنسية ب 3 Rte D’Ainset -18100 Vierzon France بوضع شكاية ضد الخائن امربيه احمد محمود وهو عائد صحراوي والحامل للجنسية المغربية بعد دخوله المملكة المغربية .
بعدما اكتشفت أمره وخيانته للوطن قام بقصفي وقصف أمي لنعتي بالعاهرة ابنة العاهرة كما انه سيقوم بمحاكمتي امام محكمة لهاي لكونه يتضمن بطاقة الانفصاليين علما انه اتهمني لكونه تزوج وكنت مغرمة به حسب حد تعبيره انتقم منه اليوم عبر صفحة الفايسبوك .
لكونه يتواجد حاليا بالمغرب وحامل للجنسية المغربية وجب علي احترامه لانه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على حسب حد تعبيره وهذا يعتبر إهانة من طرفي تجاه السدة العالية بالله حسب تصريحات هذا المجرم .
كما انه اتهمني تقاضيت مبلغا من المال من طرف المخابرات الجزائرية وعميلة لهم وأخرى لاعطائي ما يكفيني شراء الخمر والمخدرات وما علي سوى الالتجاء الى مستشفى الامراض العقلية .
نتج هذا كله كما سبق لي ذكره بعدما قمت بفضحه عبر موقع التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك ” بشريط وكذا تدوينات لاحذر المواطنين المغاربة كما قمت بوضع صفحة تحت اسم “فضح الخائن امربيه احمد محمود العميل للمخابرات الجزائرية وعصابة البوليساريوا ” لانه يقوم بغسل دماغ المغاربة وتحريضهم حول التراجع عن مغربية الصحراء وأخرى منها سياسية او بعبارة اخرى ، كل ما يخص السياسة المغربية علما انه يتوفر على جل المساعدات المادية والمعنوية .
لا يمكنني السكوت بعدما اكتشفت أمره لكونه باتصال دائم مع الخائنة أمينتوا حيضر وكذا خديجة الرياضي وهم يتآمرون ضد السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وكذا جل الأجهزة الأمنية ووزراء وبرلمانيين والله على ما أقوله شهيد، كما انني اتوفر على الأدلة والتي بامكاني الإدلاء بها الى الجهات المعنية المعنية بالأمر .
نحيطكم علما انه أخد اتصالات عدة مع وزراء وبرلمانيين والتي من خلالها استغل طيبوبتهم ونبلهم وأخلاقهم كما انه التقط معهم صورا وهو الان يحاول طي ذراعهم واستبزازهم .
اعرف حق المعرفة الخائن امربيه احمد محمود بما انني مكلفة بملفه منذ دخول ارض الوطن كما اعرف كل كبيرة وصغيرة عنه .
بعدما طلب مني ان اهاتف المخابرات المغربية لاخبرهم بمكان تواجده وكذا حول الانشطة التي سيقوم بها شريطة ان يسلموا لي قدرا من المال يقدر ب 10.0000000 بحسابي البنكي بالديار الفرنسية .
لا اخفي عليكم انني قمت بايهامه انني فعلت ذلك لمعرفة مخططاته، علما الا علاقة لي بالمخابرات المغربية ولا يمكنني ان اقوم بمثل هاته الاعمال لأنني سأصبح ممن يتآمر مع خصوم وحدتنا الترابية .
بعدما تأكد انني لم أقم بمهاتفة المخابرات المغربية كما انني لا اتوفر على المبلغ المالي الذي كان يظن انه يتواجد بحسابي البنكي بعدما قمت بإطلاعه على حسابي البنكي اشتد غضبه لانه كان يحاول ضرب المغرب بي بمساعدة المخابرات الجزائرية فحينها اشتد غضبه وهو الان في حالة هستيرية.
بعدما اضطلع على جل ما قمت به عبر صفحتي بالفايسبوك اصبح يهددني بالانتقام عبر طريق ابي وجل ما أصرح به الان ستجدونه عبر صفحتي بالفايسبوك Nezha Beri ( مغربية وافتخر ) 
أسهل طريقة في كسب المال وهي الخيانة، فلا يمكنني ان اكون ضد بلدي حتى وان كانت على عاتقي وهذا ماتربيت عليه منذ صغري كما انني لن استطيع في ان أخون العهد امام الله والوطن والملك .
لذا نطلب من سيادتكم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق هذا المجرم الخائن لله والوطن والذي يهدد خطرا كبيرا على وحدتنا الترابية وكذا عني لانه ممن كان يقوم بالتداريب العسكرية بجبهة البوليساريوا .
لله الحمد المملكة المغربية الشريفة اكبر مني ومنه ونتوفر على رجالاتنا التي لاتنام اعينهم ولا يرضون بالظلم والسب تجاهي كمواطنة مغربية وكاخت وابنة المملكة المغربية .
دمتم أوفياء لله والوطن والملك في خدمة بلدنا الحبيب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله 
خديمة الاعتاب الشريفة نزهة بري 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى