RABATTODAYالرئيسيةتمارة اليوم

شرطيان أمام جنايات الرباط بعد أن أضرما النار بتلميذ في تمارة

20120326_490075722569-e1332764215890

الرباط اليوم: متابعة
من المنتظر أن يحيل المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة مرس الخير بتمارة، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، غد الاثنين، زوجين شرطيين، قصد استنطاقهما في تهم تتعلق بإضرام النار عمدا والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكشفت يومية “الصباح” في عدد يوم غد الاثنين. إن فصول القضية تعود إلى الأحد الماضي، حينما كان 30 قاصرا تؤطرهم جمعية الرؤية للتنمية الاجتماعية متجهين إلى دار العجزة بعين اعتيق ضواحي الصخيرات، وبعدما انتظروا حوالي ساعة بمحطة للوقوف رفض سائقوا حافلات النقل الحضري التوقف، وفجأة حضر الشرطي الذي يشتغل بالمنطقة رفقة زوجته التي تشتغل بمنطقة أمن تمارة، فتوقفت حافلة ورد أحد القاصرين على الزوجين، بعبارة «تحية لرجال الأمن » فتحول الأمر إلى ملاسنات بين الشرطية وتلاميذ فتدخل زوجها.

وأفادت اليومية بأن مجموعة من مؤطري الجمعية تدخلوا لفض النزاع، وبعدها أكملوا مهمتهم نحو دار العجزة للقيام بأنشطة ثقافية لفائدة النزلاء، وحينما كانوا ينتظرون في المساء حافلة للعودة إلى بيوتهم بمرس الخير، تفاجؤوا بالشرطي وهو يحمل سكينا وينتظرهم بمحيط محطة القطار المدنية، وعمل الأخير على جر تلميذة قاصر وتهديدها بالسلاح الأبيض، فتدخل رفاقها ونشب بينهما الخلاف من جديد، بعدما اعتبر تصرفاتهم في الصباح كانت إهانة له أمام زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى