أخبار العالم

شاروخان يؤدي العمرة

الرباط اليوم
استغل نجم بوليوود الهندي الشهير شاروخانـ، تواجده في المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، على هامش حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، إذ تم تكريمه، وتحدث في كلمته باللغة العربية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر خصوصا، مجموعة من صور المثل الهندي شاروخان، إذ ظهر فيها وهو يؤدي مناسك العمرة، مرتدياً إزاراً أبيض اللون وكمامة طبية.

وأثناء التكريم تحدث نجم بوليوود باللغة العربية، قائلا: “شكراً على استضافتكم لي هنا، إنه لشرف أن أكون معكم”

وأكمل شاروخان في حديثه للحضور باللغة الإنجليزية، مؤكداً أن السينما تقرب ما بين الشعوب، وتمنحها فرصة مشاركة المشاعر والقضايا، والتعرف على الثقافات المختلفة، وهو ما يوفره مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ونوه شارو خان إلى أن الأعمال السينمائية تعزز قدرة المشاهد على تقبل الاختلاف والدخول في نقاشات مع الغير، مشدداً على أن الحروب ناجمة عن عدم التفاهم.

وأنهى النجم الهندي تصريحه متحدثاً باللغة العربية، فقال للحضور: “بارك الله فيكم”.

وأوردت صحيفة إنديا إكسبريس أن شاوخان شوهد وهو يصلي في مدينة مكة المكرمة، وأشار تلفزيون (NDTV) الهندي إلى التفاعلات الواسعة مع اللقطات المبهجة.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثل الهندي، يتواجد حاليا في السعودية لتصوير مشاهد أحدث أفلامه “دنكي”، وكذلك حضور فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلق أمس.

وكرّم مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان المقامة في الفترة من 1 إلى 10 دجنبر الجاري.

317421901-1501477460352796-3875703230566721851-n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى