RABATTODAYالرئيسيةرياضة

رينارد بعد الفوز: تنفَّسنا الصعداء.. وهذه هي خطتي القادمة

d95ba-11
الرباط اليوم: متابعة
أشاد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، بالمجهود الذي بذله لاعبوه خلال مواجهة توجو، في الجولة الثانية، من مباريات المجموعة الثالثة، ببطولة أمم أفريقيا.

كان المنتخب المغربي، حقق أول 3 نقاط له بالبطولة المقامة في الجابون، بعد الفوز على توجو (3-1)، معوضًا خسارته في مباراة الافتتاح، أمام جمهورية الكونغو (1-0).

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “البداية لم تكن جيدة.. استقبلنا هدفًا مبكرًا.. لكن ردة فعل اللاعبين كانت جيدة، وسجلنا هدفين في الوقت المناسب”.

وفوجئ المنتخب المغربي، بتسجيل توجو هدفًا مبكرًا في شباكه في الدقيقة (5)، قبل أن يرد سريعًا بهدفين في الدقيقتين (14، 21)، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة (72).

وأضاف رينارد: “المنتخب المغربي، تنفَّس الصعداء بعد الفوز على توجو، خاصة وأن البداية لم تكن ناجحة بعد الخسارة، أمام جمهورة الكونغو”.

وتابع: “أظهرنا نجاعة هجومية؛ لأننا نعرف أن المنتخب التوجولي، لديه لاعبون جيدون يملكون فنيات عالية، فكان لابد أيضًا من التعامل مع المباراة بحذر”.

وختم: “أمامنا مباراة صعبة أمام كوت ديفوار. هي مواجهة فاصلة، والمنتخب الإيفواري، يبقى خطيرًا. صحيح أنه بدأ البطولة بشكل متواضع، لكنه عودنا أنه مستواه يرتفع مع توالي المبارايات. إنها مباراة صعبة”.

يذكر أن المنتخب المغربي، يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، خلف جمهورية الكونغو المتصدرة بـ4 نقاط، وأمام كوت ديفوار، الثالثة بنقطتين، فيما تتذيل توجو المجموعة بنقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى