الرئيسيةرياضة

رونالدو يتحدى ريـال مدريد وسافر أمس إلى المغرب

1e67ac030f450740754b223290302b

الرباط اليوم
سافر المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى مدينة مراكش مساء أمس الأحد، رغم تحذيرات إدارة ريال مدريد له بعدم السفر مجددا إلى المغرب، وذلك حسب ما نشرته صحيفة “ديريكت ماتان” الفرنسية اليوم الإثنين 1 فبراير 2016.

وأفادت ذات الصحيفة، أنه بمجرد انتهاء المباراة التي جمعت بين النادي الملكي بفريق “إسبانيول”، استقل المهاجم الريالي “كريستيانو رونالدو” طائرته الخاصة في اتجاه مراكش، من أجل الإحتفال بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق، والتي انتهت بـ 6 أهداف لصفر.

يشار إلى أن رئيس نادي “ريال مدريد” “فلورنتينو بيريز”، كان قد وضع “رونالدو” تحت المراقبة، لمنعه من السفر مجددا إلى المغرب، وذلك فضل العلاقات الجيدة التي يملكها “بيريز” مع السلطات المغربية، هذا وأخبره بأن بقاءه في النادي، رهين بوضع حد نهائي لتنقلاته المستمرة إلى المغرب على متن طائرته الخاصة، وذلك حسب ما نقلته صحيفة “El Español”.

وأوضحت ذات الصحيفة، بأن كريستيانو يسافر إلى المغرب، بين 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، على متن طائرته الخاصة التي يبلغ ثمنها 23 مليون دولار، وذلك لقضاء أمسيات ليلية رفقة أصدقائه المغاربة، والعودة إلى مدريد صباح اليوم التالي لاستكمال التداريب مع فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى