RABATTODAYالرئيسيةرياضة

خروج مبكر للمغربية بنهدي من دورة الرباط للتنس

_223401_Hadi

الرباط اليوم
خرجت المغربية غيتة بنهدي والتونسية انس جابر المشاركتان ببطاقتي دعوة من الدور الاول لدورة الرباط المغربية الدولية للتنس البالغة جوائزها 250 الف دولار.

وخسرت بنهدي امام البريطانية لاورا روبسون 1-6 و1-6، وجابر امام الاسبانية سارة سوريبيس تورمو الصاعدة من التصفيات 6-صفر و6-2.

وفي الدور المقبل، تلعب روبسون مع المجرية تيميا بابوش المصنفة خامسة ووصيفة بطلة النسخة الاخيرة، وسوريبيس تورمو مع الهولندية كيكي بيرتنز.

وكانت بابوش خسرت نهائي العام الماضي امام الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 5-7 و6-7 (3-7)، وتغيب الاخيرة عن نسخة هذا العام.

وبلغت الدور الثاني ايضا السويسرية تيميا باشينسكي المصنفة اولى بفوزها على الروسية آنا بلينكوفا المشاركة ببطاقة دعوة 6-4 و6-2.

وتلتقي باشينسكي في مباراتها المقبلة مع الاوكرانية كاتيرينا كوزلوفا التي تخطت الاستونية كايا كانيبي 7-5 و6-1.

وخرجت ايضا من الدور الاول الرومانية ايرينا بيغو المصنفة رابعة لخسارتها امام الهولندية ريشيل هوغينكامب 3-6 و4-6، وتلعب الاخير مباراتها المقبلة مع الفرنسية بولين بارمنتيه.

وتأهلت الروسية يوليا بوتينتسيفا الثامنة الى الدور الثاني بفوزها على الاميركية اليسون ريسكي 6-3 و7-6 (7-1)، لتضرب موعدا مع الالمانية تاتيانا ماريا التي تغلبت على الاسترالية اناستاسيا روديونوفا الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-4.

كما تأهلت النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش الصاعدة من التصفيات بفوزها على الرومانية اندريا ميتو 6-2 و6-3، والصربية الكسندرا كرونيتش الصاعدة من التصفيات ايضا بفوزها على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا 6-3 و6-2.

وتلعب ايراكوفيتش مع الاوكرانية ليسيا تسورينكو السابعة والفائزة على الاسبانية سيلفيا سولر-اسبينوسا الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-صفر، وكرونيتش مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى