رياضة

خبر غير سار حول النقل المجاني لمباراة المغرب بلجيكا

الرباط اليوم

في الوقت الذي يترقب فيه المتابعون المغاربة مباراة الأسود أمام المنتخب البلجيكي، يوم الأحد المقبل، خصوصا بعد الإعلان عن وضعها ضمن المواجهات التي ستنقل مجانا وعبر البث الفضائي.قالت مصادر متطابقة أن مباراة أسود الأطلس لن تنقل مجانا.

وأرجعت المصادر السبب إلى عدن تمكين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من حق بث مباراة المغرب وبلجيكا على البث الأرضي والـ”TNT”.

هذا ولن يكون بإمكان قناة “بي ان سبورت” مشاركة مباراة المنتخب الوطني مجانا، على أن يتم نقل باقي المباريات المحددة على القناة المفتوحة للمشاهدين العرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي نظيره البلجيكي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الـ14:00 بتوقيت الرباط، وذلك برسم الجولة ثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022.

وتعتبر “بي إن سبورتس” الناقل الرسمي والحصري لبطولة مونديال “فيفا” قطر 2022، التي تستضيفها قطر، في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، علماً أن الأخيرة تلعب دوراً محورياً في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشبكة “بي أن” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محمد السبيعي، في بيان رسمي للمجموعة: “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي. ونحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022″ على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة. ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى