رياضة

خاليلوزيتش مستاء من نجاح المغرب في المونديال

الرباط اليوم

يظهر أن المدرب الوطني السابق، وحيد خاليلوزيتش، ما زال يتأثر بشدة بنجاح المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022 وتأهله لدور النصف النهائي كإنجاز استثنائي. هذا خاصة بعد التحديات والعقبات التي كان من المتوقع أن تكون عائقا للمنتخب نتيجةً لتغيير المدرب في المراحل الأخيرة.

وخلال حديثه لقناة “الحياة” المصرية، امتنع المدرب البوسني عن التعليق على أداء المنتخب المغربي في كأس العالم قطر ومستواه في البطولة.

وفيما يتعلق بمشوار المنتخب المغربي في المونديال وتصدره المركز الرابع، قاطع خاليلوزيتش السؤال، معربا عن عدم رغبته في التحدث عن المنتخب المغربي.

بعض المعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي استنتجوا من سلوك خاليلوزيتش أنه كان يتمنى فشل المنتخب الوطني المغربي في المونديال لتأكيد غروره الشخصي وإثبات خطأ قرار إقالته.

وفيما يتعلق بالمرشحين للفوز بالنسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا، أشار المدرب البوسني إلى دعم كبير لمنتخب ساحل العاج من الجماهير ما يجعله المرشح الأول، تليها الجزائر والسنغال والمغرب ومصر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي أداء مميزا في كأس العالم قطر بقيادة المدرب الوطني الحالي وليد الركراكي، الذي تم تعيينه قبل فترة قصيرة من انطلاق البطولة العالمية، حيث استبدل المدرب البوسني خاليلوزيتش بسبب صرامته المفرطة ومشاكله مع عدد من نجوم المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى