الرئيسيةرياضة

حمداوي لرباط اليوم: المنتخب يحتاج للعمل ..وننتظر الأفضل مع رينار

large_4ea49493e54c5dd51dddd58993aa6e0f2e94df08

الرباط اليوم
المغربي منير حمداوي .. أسم غني عن التعريف، ولما لا وهو أحد نجوم كرة القدم المغربية الذين لمعوا وتألقوا في عالم الاحتراف الأوروبي في الفرق التي لعب لها سواء أياكس الهولندي أو توتنهام الانجليزي وملقا الاسباني وفيورنتينا الايطالي.

حمداوي .. فاجأ الجميع وترك عالم الاحتراف الأوروبي ليخوض تجربة جديدة في الخليج العربي بعدما انضم لصفوف فريق الكرة بنادي أم صلال القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في يناير الماضي.

ولأن منير حمدواي صاحب امكانيات مختلفة، فإنه وعلى الفور تأقلم مع فريقه الجديد، وانسجم بسرعة وأصبح من أهم الأعمدة الهجومية لفريق أم صلال.

الرباط اليوم
حرص على أن يلتقي مع منير حمداوي في حوار خاص للتعرف منه على كل ما يخصه سواء بالنسبة لمستقبله مع المنتخب المغربي أو مع فريقه الجديد ، وذلك من خلال السطور التالية.

*بداية، أين حمداوي من المنتخب المغربي ؟

أنا موجود وحاضر ورهن اشارة المنتخب في أي وقت يتم استدعائي فيه ، وبالطبع أمر الاستدعاء من عدمه يخص الجهاز الفني المسؤول عن المنتخب، أما بالنسبة لي أنا كلاعب، فإنني جاهز في أي وقت يطلبني فيه منتخب بلادي وسأكون في منتهى السعادة وأنا أرتدي قميص أسود الأطلسي.

*هل تتوقع تغييراً في الموقف بعد رحيل بادو الزاكي وتولي هيرفي رينار مسؤولية المنتخب المغربي ؟

لا أحد يعرف ما الذي سيحدث غداً، كل هذه الأمو رفي علم الغيب، وكل ما أتمناه أن يكون المنتخب المغربي في أفضل صورة ممكنة.

*كيف ترى الفترة القادمة للمنتخب مع هيرفي رينار؟

هيرفي رينار مدرب غني عن التعريف، وتاريخه يشهد على انجازاته وفكره العالي مع كل الفرق التي تولى مسؤوليتها، وأتوقع وأتمنى أن يحقق لمدرب الفرنسي الطفرة المطلوبة مع المنتخب ويحقق طموحات جماهيره، وعموماُ المنتخب المغربي يحتاج عملاً كبيراً حتى يستعيد قوته الكاملة ويحقق طموحات الجماهير المغربية التي تنتظر رؤية منتخبها في كأس العالم.

*بعيداً عن المنتخب المغربي، كيف ترى تجربتك مع فريق أم صلال القطري ؟

أشعر بالراحة في نادي أم صلال ، وحتى الأن أنا سعيد للغاية بهذه التجربة خاصة وهي الأولى لي خارج القارة الأوروبية، وأتمنى أن اساعد فريقي الجديد على تحقيق مايصبو إليه من أهداف وطموحات في الفترة المتبقية من الموسم سواء في بطولة الدوري أو كأس الأمير أو كأس قطر في حالة مشاركتنا في هذه البطولة.

*عقدك مع أم صلال حتى نهاية الموسم ..هل ستجدده؟

أعتقد أن الحديث في هذا الامر سابق لأوانه في الفترة الحالية التي أركز فيها على خدمة الفريق بالشكل المرجو، وبعد ذلك سيكون لكل حدث حديث، وأمر التجديد يخص طرف آخر غيري وهو النادي، وبالتالي الحديث في هذا الأمر غير مناسب في الفترة الحالية.

*من أكثر اللاعبين الذين لفتوا انتباهك في الدوري القطري حتى الأن ؟

هناك الكثير من اللاعبين المميزين في فرق الدوري القطري منهم عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الجيش الذي تألق في أول موسم له في الدوري القطري وينافس بقوة على لقب الهداف، وكذلك ساغبو مهاجم أم صلال الذي يعد اضافة حقيقية للفريق.

*كيف وجدت الدوري القطري ؟

وجدت منافسة شرسة بين فرق كبيرة تضم لاعبين على مستوى عالٍ للغاية، وبغض النظر عن المركز الأول الذي حسمه فريق الريان، أرى أن المنافسة على دخول المربع الذهبي قوية للغاية بين أكثر من 5 فرق، وكذلك صراع الهروب من الهبوط في منتهى الشراسة، ولذا أعتقد أن الدوري القطري قوي للغاية وليس سهلا على الاطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى