مجتمع

حرب كلامية بين “مومو” و”رشيد شو” لهذا السبب

الرباط اليوم

نشبت حرب كلامية بين المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، الملقب بـ “مومو”، وبين زميله المنشط التلفزي رشيد العلالي.

وشارك “مومو”، عبر خاصية “الستوري” بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع “فيديو” انتقد من خلاله رداءة بعض البرامج التي تعرض على القنوات الوطنية، وعن المواضيع التي تتطرق لها، وهو ما اعتبره متتبعون عملية تقطير للشمع من مومو على الإعلامي رشيد العلالي وبرنامجه “رشيد شو”، الذي يعرض على القناة الثانية.

ومن جانبه، رد رشيد العلالي على “مومو” من خلال مقطع “فيديو” نشره على خاصية “الستوري” بحسابه على “الإنستغرام”، يوثق لاستضافة بوصفيحة بذات البرنامج الذي انتقده الأخير.

ويعود “الفيديو” الذي نشره العلالي لسنة 2014، تحدث فيه محمد بوصفيحة عن رغبته الجادة في الوصول إلى شاشة التلفاز وتقديم برنامج يعكس نجاح “رشيد شو”.

وأرفق رشيد “الفيديو” بتعليق جاء فيه: “أي واحد من حقو يحلم.. سنة 2014، وخا دوز 10 سنين ماتحققوش الحلم متفقدوش الأمل”.

وتناقلت صفحات “الإنستغرام” المهتمة بأخبار المشاهير “فيديو” العلالي عبر نطاق واسع، ليخرج “مومو” بفيديو آخر يستهزأ من خلاله على رد رشيد العلالي.

وأفاد “مومو” بأنه لم يكن يقصد في حديثه برنامج “رشيد شو”، مضيفا:”مهضرتش عليك لأنه مكنتفرجش فيك، ومول الفز كيقفز معناتها أنت كتعتابر راسك من البرامج لي دويت عليهم البارح وهذا مشكل ديالك أنت.. وخاصك تكتب الحمد لله.. حيث كن نطيح معك فالتلفزة غنطحنك من جميع النواحي فالمحتوى فالستيل وفكلشي أحبيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى