الرباط اليوم

جيران راقي بركان: كانو كيدخلو عندو بين 50 مرا يوميا

الرباط اليوم: أحمد المساعد
بعد مثول “راق بركان” بطل الفيديوهات الجنسية أمس الإثنين 10دجنبر الجاري أمام قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بوجدة في أول جلسة كشف الاخير عن تفاصيل دقيقة تخص الطرق التي كان يعتمد عليها لاستدراج النساء من بين زبوناته لممارسة الجنس.

واعترف ” راق بركان ” عدم إلمامه جيدا بالرقية الشرعية ووجهت له تهمة الفساد والتحريض والشعوذة وتم إيداعه السجن المحلي بوجدة حيث حدد تاريخ 15 يناير 2019 للجلسة الثانية للتحقيق.

وحسب مصادر هبة بريس من عين المكان فالاخير كان يمارس الرقية الشرعية بالطابق الأرضي عبر إدخال الزبونات من (الكاراج) مستعينا بشخص آخر لممارسة الرقية الشرعية .

وصرح جيران الاخير ان ممارسته للرقية الشرعية كوسيط انطلقت منذ عيد الفطر في بناية غير مكتملة البناء اذ جرى تشميع نفس البناية من قبل السلطات القضائية أمس الإثنين 10 دجنبر الجاري.

وقد قام موقع هبة بريس بزيارة لإحدى ضحيات الراقي المسماة حسناء بمنزلها حيث صرح والدها ان الاخيرة في حالة نفسية جد متدهورة و أن والدتها كانت على علم بزيارة ابنتها للراقي المتكررة وهي تعاني ـ حاليا ـ من صداع على مستوى الرأس .

والدة عبد الله ( الراقي) الكائن بحي الودادية ببركان كشفت لهبة بريس أن إبنها لا يدخن ولا يشرب الخمر بل كان ذو سمعة طيبة مع العائلة وافصحت عدم علمها كون ان ابنها يمارس الرقية الشرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى