رياضة

جئنا الى الكونغو الديموقراطية من أجل الفوز (سايس)

الرباط اليوم: متابعة

شدد عميد المنتخب المغربي لكرة القدم ،غانم سايس ،على أن المجموعة الوطنية عازمة على تحقيق نتيجة الفوز أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وحسم بطاقة المرور لـمونديال قطر 2022 .

وقال خلال اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة ، التي ستجرى غدا الجمعة على أرضية ملعب ” الشهداء” في العاصمة كينشاسا برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل الى مونديال قطر لكرة القدم 2022 “جئنا الى الكونغو الديموقراطية من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك”، معربا في الوقت ذاته عن احترامه للخصم .

وأضاف مدافع وولفرهابتون الإنجليزي أن جميع اللاعبين يدركون صعوبة المباراة و يراودهم طموح كبير في تحقيق التأهل إلى المونديال لإسعاد الجماهير المغربية ،وطي صفحة الخروج المخيب خلال منافسات كأس افريقيا للأمم في الكاميرون.

وأكد أن جميع لاعبي المنتخب المغربي في كامل التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية، موضحا أنهم “لا يبالون بالمناوشات الهاشمية التي تقع هنا وهناك ، وجاهزون على كافة المستويات خاصة النفسية و الذهنية” .

و في معرض حديثه عن النهج التكتيكي الذي سينهجه المنتخب المغربي في مباراة يوم غد قال سايس” لن نغير الطريقة التي نلعب بها لمدة سنتين” ، مضيفا ان المشاركة الأخيرة في كأس أمم أفريقيا، “كانت مفيدة جدا لكل اللاعبين وخصوصا الوافدين الجدد، وسوف تساعدنا لتفادي الأخطاء التي وقعنا فيها من قبل”.

يشار الى ان مباراة الذهاب ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب “الشهداء” في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا ، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الجاري، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى