RABATTODAYالرئيسيةرياضة

تحديد حكام مباراة الفتح الرباطي والملعب المالي أفريقياً

téléchargement

الرباط اليوم: متابعة
عيّن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، طاقم حكام تونسي بقيادة يوسف السرايري، لادارة مباراة الفتح المغربي والملعب المالي، في ذهاب الدور التمهيدي الاخير لكاس “الكاف”، والمقرر يوم 17 أو 18 مايو/أيار المقبل.

ويعاون السرايري في هذه المواجهة، أنور هميلة ومحسن بن سالم، فيما سيكون نصرالله الجووادي حكماً رابعاً.

كما اعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الافريقي، عن اسماء الحكام الذين سيديرون مقابلات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الاخير من المسابقة.

ويقود مباراة الذهاب بين الترجي الرياضي التونسي ومولدية بجاية في الجزائر يوم 6 أو 7 أو8 مايو/أيار المقبل، الحكم السنغالي مالانج دياديهيو ويساعده مواطناه دجبريل كامارا والحاج ماليك سمبا، أما مباراة الاياب والتي ستقام في ملعب رادس يوم 17 أو 18 من نفس الشهر، سيقودها طاقم حكام مصري بقيادة جهاد جريشة وبمساعدة تحسين ابو السادات واحمد طه حسام.

وفي مواجهة النجم الساحلي ومونانا الجابوني، فسيدير ذهابها في سوسة يوم 6 مايو/أيار المقبل طاقم حكام سوداني بقيادة الفاضل محمد الحسين وبمساعدة وليد أحمد علي ومحمد عبد الله ابراهيم، أما مباراة الاياب التي ستجرى في الجابون يوم 17 أو 18 من الشهر ذاته، سيقودها طاقم اثيوبي بقيادة باملاك تاسيما ويسا وبمساعدة كيندي موسي وتامسينج صامويل أتانجو.

أخيراً، يقود مواجهة الملعب القابسي وتي بي مازمبي الكونجولي، في لومومباتشي يوم 8 مايو/أيار المقبل، طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة دانيال فارزر وبمساعدة زاكالاي توسي سويلا وموتيبيدي ستيفن كيمالو، أما مباراة الاياب والتي ستلعب في قابس يوم 17 او 18 من الشهر نفسه، يديرها طاقم غامبي بقيادة باكاري بابا قاساما وبمساعدة سليمان سوسيف وعمر داربوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى