رياضة

بونو مطلوب للعب مع رونالدو

الرباط اليوم: متابعة

“قالت صحيفة “ميرور” بأن اللاعب المغربي ياسين بونو أصبح مطلوبا لمجاورة كريستيانو رونالدو في البريميرليگ، كما أفادت بأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع ياسين بونو، نجم نادي إشبيلية، لحراسة مرماه الموسم المقبل.

ومعروف في أوروبا، بأن الدولي المغربي متألق جدا في حراسة مرمى فريق إشبيلية الإسباني، وقدتم ربطه مؤخرا بالانتقال لصفوف برشلونة كذلك.

وسينتهي عقد الحارس المغربي ياسين بونو، ذي 29 عاما، خلال صيف 2024 مع فريق إشبيلية، غير أنه يملك شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ويعرف فريق إشبيلية باهتمام عدة أندية أوروبية كبرى، على رأسها أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وأندية في الدوري الإيطالي، ما جعله يسعى لتجديد عقد بونو لموسميين إضافيين ورفع الشرط الجزائي إلى 63 مليون جنيه إسترليني.

وقد ينتزع الحارس الدولي المغربي جائز “زامورا” لأفضل حارس في الموسم بالدوري الإسباني من البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث يملك الحارس المغربي أفضلية لكنه تلقى 13 هدفا في 23 لقاء مقابل 21 في 28 لقاء للحارس البلجيكي، الذي يحتل حاليا المركز الأول لكونه لعب 28 لقاء، وهو الشرط الأساسي للدخول في التنافس على اللقب.

من جهته، كان قد تمكن حارس المنتخب المغربي ياسين بونو، من قيادة نادي إشبيلية الإسباني إلى بر الأمان، وذلك خلال المقابلة التي جمعته اليوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، مع نادي برشلونة، ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتألق الدولي المغربي ياسين بونو، في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة، ببراعة ضمن ذات المقابلة، حيث تمكن من التصدي لثلاثة أهداف محققة لنادي برشلونة، والتي كان “ميسي” قاب قوسين من تسجيلها في شباكه.

وكانت بداية تدخلات الحارس ياسين بونو، البالغ من العمر 29 سنة، في أول فرصة لنادي برشلونة في الدقيقة 11، حيث تلقى “ميسي”، كرة ذكية داخل منطقة الجزاء من المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وسددها ميسي على الطائر، لكن بونو تصدى لها على طريقة حراس كرة اليد، مبعدا الكرة برجله اليسرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى