الرئيسيةسياسة

بنكيران يستقبل وزير العدل السعودي في الرباط

56f522b544703

الرباط اليوم
استقبل رئيس الحكومة عبدالإله بن كيران، اليوم بمقر رئاسة الحكومة بالرباط، وزير العدل السعودي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني.
ويقوم “الصنعاني” بزيارة رسمية للمغرب تلبية لدعوة من وزير العدل والحريات بالمملكة المغربية الشقيقة، على رأس وفد قضائي رفيع المستوى.

وشهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات المتميزة التي تجمع المملكتين الشقيقتين برعاية قائدي البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والملك محمد السادس.

وأشاد “بن كيران” بالإنجازات الكبرى التي تتحقق في المملكة العربية السعودية في مختلف الميادين، مثمناً دور المملكة على المستوى الدولي وجهودها من أجل تعزيز الوحدة العربية والتعريف بالصورة الحقيقية للإسلام بعيداً عن الانحرافات التي ترتكبها الفئات الضالة.

وعبّر الجانبان عن رغبتهما الأكيدة في تعزيز الروابط التي تجمع البلدين وخاصة على المستوى القضائي.

حضر اللقاء من الجانب السعودي، سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المغربية الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة، وأعضاء الوفد المرافق لوزير العدل والمكون من رئيس محكمة الاستئناف بالرياض الشيخ عبدالعزيز الحميد، ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن الرقيب، وأمين المجلس الأعلى للقضاء الشيخ سلمان النشوان، ووكيل الوزارة لشؤون الحجز والتنفيذ الشيخ حمد الخضيري.

حضر اللقاء من الجانب المغربي، وزير العدل والحريات مصطفى الرميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى