الرئيسيةالرباط اليوم

بنكيران: سلوكات “البام” بمجلس الرباط كارثة وغير مقبولة

f0d0d733-e3db-4564-aba5-bc786706987c

الرباط اليوم: مليكة الراضي
أشاد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، بموقف المستشار الجماعي بمجلس مدينة الرباط، عن فدرالية اليسار (معارضة)، عمر بلافريج، اتجاه الاعتداءات التي نفذها حزب الأصالة والمعاصرة أثناء انعقاد جلسة مجلس مدينة الرباط يوم الجمعة المنصرم، حيث أكد أن الفوضى والاعتداءات التي نفذها مستشارو “البام” بالرباط “أمر كارثي”.

وأعرب ابن كيران، في كلمة له خلال الملتقى الوطني لتقييم انتخابات 2015، الذي نظمته اللجنة المركزية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد بسلا، عن سروره بهذه الشهادة، قائلا “سررت أن هناك شهادة حق، الحمد لله لسنا وحدنا”.

وتابع أن هذا التصرف الذي قام به المستشار الجماعي عمر بلافريج دليل على أن بلادنا تتقدم، وأن ما قام به “البام” يدل على أنه “لا زلنا في حاجة كبيرة إلى إصلاح العقول والأفكار وإصلاح التصرفات”.

وقبل ذلك، أكد ابن كيران، أن الإصلاح هدف لا يمكن الوصول إلى نهايته لأنه عمل متواصل ومستمر، وجب الترصيد له ومواصلة المسير والمسار،. وخاطب أعضاء العدالة والتنمية بقوله، إن “الطريق هو أن تصبحوا نموذجا ذا جدوى في المجتمع، يحرك عجلة الإصلاح ودينامية الإصلاح في المجتمع حتى نصل الى الإصلاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى