الرئيسيةالرباط اليوم

المهدي الباسل لرباط اليوم: الفتح الرباطي سيتوج بالبطولة

image49-528x415

الرباط اليوم
أكد المهدي الباسل مدافع نادي الفتح الرباطي أن أكثر ما يحتاجه الفريق بالمرحلة الحالية هو تحقيق انتصار يمكنه من استعادة الثقة مشيرا إلى أن الأمور ستتحسن بعد ذلك.

وفتح الباسل قلبه لرباط اليوم وأكد أن سقطة الحسيمة لن تنال من عزيمة اللاعبين للمنافسة على درع المسابقة.

وجاء الحوار كالآتي:ء

 ما الذي يعرقل مسيرة الفتح المنطلق بقوة هذا الموسم؟

بدوري لا أجد تفسيرا مقنعا لما يحدث معنا و لو أني أرى أن الحظ بدأ يعاندنا بقوة في المباريات الأخيرة التي كنا خلالها الطرف الأفضل.

لا أرى الأمور بالتعقيد والتهويل الذي يراه غيري لأني واثق من كون الفتح بلاعبيه و إدارته ومدربه السيد الركراكي هم الأفضل بالدوري.

لكن النتائج تعاكس ما تقوله؟

حتى و إن حدث هذا إلا أنني على ثقة من كون الفتح الرباطي هو الأفضل وبحاجة لانتصار واحد ينهي من خلاله فترة الفراغ التي يمر منها.

ما يحتاجه الفتح هو العلاج النفسي وهو أمر عادي تمر منه أكبر الفرق على مستوى العالم و باستعادة نغمة الانتصار تنضبط الأمور.

هل أنت واثق من حظوظ الفتح في المنافسة على اللقب؟

بكل تأكيد، الأجواء رائعة و مميزة و لا يوجد ناد أكثر هيكلة بالدوري المغربي من الفتح الرباطي و هو أمر يعلمه الجميع.

الدوري مسابقة معقدة و المسار لا يزال طويلا و العديد من المفاجآت قد تحضر بالفترات المقبلة وكما عانى الفتح فرق أخرى مرشحة ستعاني وسنستغل ذلك.

خضت تجربة رفقة المحلي المغربي هل تتطلع لأفضل من هذا؟

كانت تجربة مميزة بكل تأكيد و أضافت لي الكثير وأنا واثق من كونها تجربة مكنتني من الاطلاع على أشياء كثيرة كنت أجهلها فيما مضى.

لعبت لفرق كبيرة وتوجت بألقاب رفقة الجيش والفاسي والفتح لكن حلم أي لاعب المغرب هو اللعب لمنتخب الأسود و هو ما سأقاتل لأجل بلوغه بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى