مجتمع

المغاربة يعاملون كالملوك في الكوت ديفوار (قناة مصرية)

الرباط اليوم

أفاد أحد الإعلاميين المصريين بتفاصيل مثيرة حول معاملة المغاربة في الكوديفوار، حيث أشار إلى أنهم يتلقون معاملة تكاد تكون كمعاملة الملوك في هذه البلاد التي تستضيف بطولة كأس أمم أفريقيا.

في تصريحاته لقناة “أون سبور” المصرية، قال الإعلامي المصري: “المغاربة يعاملون معاملة الملوك… لا أحد في الكوديفوار يلبس قميص منتخبه، الآن الجميع يرتدي قميص المغرب”.

وأضاف بأن أي منتخب يواجه المغرب في هذا السياق سيواجه تحديا كبيرا، حيث يشير إلى دعم الشعب الكوديفواري الكامل للمنتخب المغربي، خاصة بعد أدائهم المميز في مباراتهم ضد منتخب زامبيا.

وأشار الإعلامي إلى تجربته الشخصية قائلا: “عندما وصلنا إلى الفندق، ظنوا أننا مغاربة، وتعاملوا معنا بطريقة رائعة، ولكن عندما قلنا لهم أننا من جمهورية مصر، اختلفت الأمور قليلا”.

يذكر أن المنتخب المغربي حقق فوزا هاما على زامبيا في ثالث مبارياته في كأس الأمم الأفريقية، وبذلك حجز مكانه في مواجهة مصيرية مع منتخب الكوديفوار، الحاصلين على لقب النسخة السابقة من البطولة.

جدير بالذكر أن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني المغربي وجنوب أفريقيا ستقام على أرضية ملعب “لوران بوكو”، وذلك يوم الثلاثاء القادم، ابتداء من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى