الرئيسيةرياضة

الفتح الرباطي من بين 3 أندية مرشحة للقب بطل الخريف

fus-rabat

الرباط اليوم

دخل نادي اتحاد طنجة الوافد حديثا على الدوري المغربي الإحترافي على خط التنافس لنيل لقب “بطل الخريف” والذي سيتم التعرف عليه يوم الخميس برسم آخر مباراة عن جولات الذهاب قبل فترة التوقف والتي ستستغرق شهرا كاملا، بسبب مشاركة المنتخب المحلي المغربي بدورة الشان التي ستحتضنها رواندا.

واستغل اتحاد طنجة الذي حقق انتصارا ساحقا على مولودية وجدة وهو الإنتصار الثاني تواليا له بعد العودة بفوز من مراكش على حساب الكوكب، تعثر المتصدر الحالي الفتح بتعادله داخل قواعده والوداد الذي واصل نزف النقاط بتعادل مخيب أمام الحسيمة بالدار البيضاء.

وبهذا اصبح بإمكان اتحاد طنجة التوقيع على مفاجأة مذهلة في الفوز بلقب الخريف وهو الذي لم يكن يراهن عليه أحد من المراقبين، إذ يملك برصيده 25 نقطة ويتخلف عن الفتح المتصدر برصيد 3 نقاط وعن الوداد بنقطتين.

وسيكون بمقدور طنجة تحقيق هذا الهدف بفوزه على الرجاء وانتظار خسارة الفتح في رحلته صوب وجدة وتعادل الوداد أو خسارته في مباراة حارقة أمام التطواني بتطوان.

ومقابل طموح طنجة المشروع يملك الفتح المتصدر مصيره بين يديه إذ يكفيه العودة بانتصار من وجدة دون النظر لنتائج ملاحقيه ( الوداد بطل النسخة الماضية وطنجة ظاهرة الموسم الحالي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى