رياضة

الركراكي: مجموعتنا معقدة

الرباط اليوم

وعد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، الشعب المغربي بتجاوز دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي في تصريحات تلفزيونية، فور وصول بعثة المنتخب المغربي لقطر: “سنلعب في مجموعة معقدة وصعبة في كأس العالم 2022”.

وأشار: “لدينا فريق جيد والروح المعنوية عالية ولاعبينا جيدين، ونحن نأمل أن ننجز شيئا.. ونعد الشعب المغربي بتجاوز دور المجموعات في كأس العالم”.

وعن الرسالة التي يود توجيهها للجماهير، قال: ” نقول للجماهير الذين سيأتون لدعمنا في مبارياتنا، نأمل بأن تستمتعوا بمبارياتنا في كأس العالم إن شاء الله”.

وتلقى منتخب المغرب لكرة القدم، دفعة معنوية جيدة قبل خوض غمار نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في قطر يوم الأحد القادم.

وتغلب المنتخب المغربي (3-0) على منتخب جورجيا، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس.

ويلعب منتخب المغرب، الذي يشارك في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، في المجموعة السادسة بمرحلة المجموعات بالمونديال، برفقة منتخبات كرواتيا وكندا وبلجيكا.

ويستهل منتخب المغرب مبارياته في المونديال بمواجهة نظيره الكرواتي، وصيف بطل النسخة الماضية لكأس العالم، يوم الأربعاء المقبل، قبل يلاقي منتخبي بلجيكا وكندا يومي 27 تشرين ثان/نوفمبر الجاري، والأول من كانون أول/ديسمبر المقبل على الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى