RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الجيش يعود للانتصارات من العاصمة الرباط على حساب وجدة

téléchargement

الرباط اليوم: متابعة
استعاد الجيش الملكي نغمة الانتصارات التي فارقته في آخر 6 مباريات تعرض خلالها لخمس هزائم، ليفوز بصعوبة بهدف دون رد على ضيفه الوافد الجديد مولودية وجدة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الاثنين.

وأقيمت المباراة بملعب الفتح بوسط العاصمة الرباط بدون جماهير تنفيذا لعقوبة من اتحاد الكرة ضد أنصار الجيش الملكي.

وبعد شوط أول غابت فيه فرص التسجيل تحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني، حيث كان مولودية وجدة هو المبادر للبحث عن افتتاح التسجيل في الدقيقة 50 بعد تبادل للكرة توجه محمد جواد بتسديدة من مسافة قريبة أبعدها المدافع أنس عزيم من على خط المرمى.

ورد الجيش الملكي بعد 5 دقائق عبر هجمة مرتدة سريعة قادها يوسف أنور الذي راوغ أكثر من لاعب ومرر نحو أشرف هرماش الذي كان متحررا من الرقابة، لكن تسديدته من وضع انفراد تصدى لها الحارس يحيى الأزهري.

وانتظر الجيش الملكي حتى الدقيقة 64 ليحرز هدف الفوز من ركلة ركنية نفذها القائد عبد الرحيم الشاكير وقابلها المدافع أنس عزيم بضربة رأس هزمت الحارس بعد أن كان حرا بدون رقابة.

ودفع المدرب الجزائري عبد الحق ايت جودي بعدد أكبر من المهاجمين لكن مرتدات الجيش الملكي كانت الأخطر لتظل النتيجة على حالها.

وظل الجيش الملكي بعد هذا الفوز وهو السابع له هذا الموسم و الأول منذ انطلاق مرحلة الإياب في المركز العاشر رافعا رصيده إلى 28 نقطة متقدما بأربع نقاط على مولودية وجدة الذي تعرض لهزيمته العاشرة هذا الموسم والثالثة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى