الرئيسيةرياضة

الجيش يستعد لذهاب الدوري المغربي بمعسكر في مراكش

Far Rabatoday

الرباط اليوم
قرر الجهاز الفني للجيش الملكي لكرة القدم، والذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه روماو إقامة معسكر إعدادي بمدينة مراكش استعدادا لمرحلة الإياب، وستدوم فترة هذا المعسكر 11 يوما وستتخلله أيضا مباريات ودية لم يتم تحديد الأندية التي سيواجها الفريق العسكري.

ومنح روماو للاعبين عشرة أيام من الراحة بدأت مباشرة بعد المباراة الأخيرة التي أجراها أمام نهضة بركان الثلاثاء في الدوري المغربي للمحترفين، علما أن الجيش وقع على ذهاب جيد، فرغم أنه بدأ الموسم بنتائج سلبية إلا أنه استطاع أن يعود في المباريات الأخيرة وأنهى الترتيب في المركز الرابع ب 24 نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وأربع هزائم.

وسيتوقف الدوري المغربي 40 يوما بعد نهاية مرحلة الذهاب لفسح المجال للمنتخب المغربي المحلي الذي سيشارك في كأس أمم إفريقيا برواندا انطلاقا من 16 من هذا الشهر.

وانتدب الجيش في فترة الانتقالات الشتوية ثلاثة لاعبين وهم زهير أوشن من شباب خنيفرة وأيوب بنعدي من أولمبيك الدشيرة وابراهيمي حارس اتحاد تاونات.

وطالب أبو بكر الأيوبي الرئيس المتدب لنادي الجيش الملكي 3 من أبرز لاعبي الفريق حسم موقفهم قبل استئناف الدوري المغربي، والرد على مقترح تجديد عقودهم بعدما تأخروا مرارا على مستوى الرد.

وشملت قائمة اللاعبين الذين يقلقون راحة مجلس إدارة نادي الجيش والمدرب البرتغالي جوزي روماو كلا من المهدي النغمي الهداف الأول للفريق وعبد الرحيم الشاكير قائد النادي ويوسف أنور أبرز لاعبي الجيش هذا الموسم، وجميعهم تنتهي عقودهم يونيو المقبل.

ويتخوف مسؤولو الجيش تكرار سيناريو الحارس الزنيتي الذي انتقل بالمجان في صفقة انتقال للرجاء البيضاء بعد تأخر حسم تجديد تعاقده مع النادي الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى