RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الجزائري أيت جودي: لم أقصد الإساءة للكرة المغربية

salman201500_azz-72f8d

الرباط اليوم: كووورة
تحدث الجزائري عز الدين أيت جودي مدرب مولودية وجدة لكووورة عن واقع الظلم الذي تعرض له فريقه هذا الموسم بفعل قرارات تحكيمية.

وقال أيت جودي إن تلك الأخطاء غيرت وقائع العديد من المباريات مشيرا إلى أن فريقه كان أكبر ضحايا الموسم الحالي وذلك في الحوار الآتي:-

هل صار أيت جودي عنوان لحالات الطرد بالدوري المغربي؟

لا بد من توضيح مسألة مهمة كون أيت جودي تعرض للطرد لأول مرة في مباراة هذا الموسم بالدوري وفي السابق كان يصدر قرار إيقاف على خلفية تصريح أو ما شابه والأمر مختلف تماما.

الجميع تابع فصول المهزلة التحكيمية في مباراتنا أمام الوداد وأيقن أن نادينا كان مظلوما وما حدث كان أمرا مؤسفا.

– قلت إن هناك من يقصد الإساءة لنادي وجدة عن عمد ما مدى صحة هذا؟

هذا صحيح، أنا منذ انطلاقة الموسم و أنا أنبه لحالة مثيرة ترتبط بواقع القرارات التحكيمية الفاضحة ضد نادي وجدة وإنه لأمر مؤسف أن نكون كل مرة ضحية.

لقد ساهمت القرارات التحكيمية الخاطئة في احتلالنا مركز متأخر ولم أجد مبررا واحدا لكل هذه الأخطاء ضدنا سوى كوننا مستهدفين.

– البعض وصف تصريحاتك الأخيرة بالمسيئة للكرة المغربية وتحريض على الشغب ما رأيك؟

لا، هذا الأمر فهم على محمل الخطأ و لم أكن أقصده بالمرة، ما حدث كوني تحدثت انطلاقا من معطيات واضحة وصريحة وقلت إن فريقي يتعرض كل مرة للظلم ما يعني أن هناك مخططا لضرب مصالحه.

لم أقصد الإساءة للكرة بالمغرب ولا للدوري ومن فهم كلامي بهذا الشكل فهذا أمر يخصه ولا علاقة لي بتهييج جماهير وجدة لأن أنصارنا غاصبون من تلقاء أنفسهم”

– ألا تخشى من عقوبات صارمة من الممكن أن تصدر ضدك؟

لم أرتكب جرما حتى تصدر هذه القرارات ضدي، لقد عبرت عن مواقفي بالشكل الذي أشعر به وبالطريقة التي لم تخرج عن أدب الحديث.

نحن في دوري احترافي وكل طرف يدافع عن نفسه بطريقته الخاصة ولحماية مصالحه وأرفض أن ينظر لوجدة على أنها حائط قصير وجسر يسهل عبوره كل مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى