رياضة

الجامعة الملكية تتخذ إجراءات استباقية

الرباط اليوم

أفادت مصادر متطابقة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعتزم إرسال لجنة تقنية إلى عاصمة الكوت ديفوار، ياموسوكرو، وذلك لإرساء جميع الترتيبات التي تتعلق بإقامة الأسود إذا تمكوا من الفوز على جنوب إفريقيا وتخطي دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وحسب نفس المصادر، فإن الجامعة الملكية، قامت بإصدار توجيهاتها للجنة تابعة لها، للتحضير لرحلة إلى مدينة ياموسوكرو، بغاية حجز فندق مصنف لعناصر المنتخب الوطني.

وذكرت المصادر، أن الجامعة أعطت أيضا تعليمات للجنة من تحديد معلب لتداريب أسود الأطلس، والوقوف على كافة الجزئيات المتعلقة بتنقلهم في حالة الانتصار على منتخب جنوب إفريقيا وضمانهم المرور إلى الدور الموالي من منافسات كان الكوت ديفوار.

وتهدف الجامعة الملكية المغربية، من خلال هذه الخطوة الاستباقية، إلى أن توفر لعناصر الفريق الوطني كافة الظروف الملائمة، لاسيما وأن الأخير ،حالة استنمراره في المنافسة على موعد وصعوده إلى ربع نهائي الكان سيكون على موعد مع مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر وموريتانيا عن دور ثمن النهائي.

ومن المنتظر، أن تقرر الجامعة الملكية في قرار انتقال بعثة المنتخب المغربي، بكيفية نهائية إلى “يا موسوكرو” في حال التأهل أو الاكتفاء بالتنقل فقط عند خوض المباريات، خاصة وأن المسافة بين مدينتي سان «بيدرو» الساحلية وياموسوكرو لا تتجاوز 363 كيلومترا.

يشار إلى أنه من المقرر، أن يواجه الأسود يوم غد الثلاثاء، منتخب جنوب إفريقيا، برسم ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى