رياضة

البدراوي: البنزرتي “دواء” الرجاء

الرباط اليوم

أكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنه تم التعاقد مع المدرب الجديد فوزي البنزرتي، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، بمساعدة مواطنه التونسي عماد بن يونس وهشام أبو شروان، معتبرا أن المدرب التونسي “دواء الرجاء في هذه الظرفية”.

واستطرد البدراوي خلال الندوة الصحفية التي خصصت لتقديم اللاعبين الجدد، قائلا إن ” فريق الرجاء تعاقد مع البنزرتي في المرحلة الراهنة على اعتبار أنه يملك الخبرة والجرأة ، فضلا عن قدرته على تحسين أداء اللاعبين”.

وفيما يتعلق بكابتن النادي، أعلن البدراوي عن نهاية مشوار محسن متولي مع الرجاء الرياضي، كما أكد رئيس النادي أن الفريق في حاجة لضخ دماء جديدة، واعتبر أن متولي أعطى للرجاء الشيء الكثير والرجاء أعطته الشيء الكثير، مشيرا إلى أن المفاوضات مع الحارس أنس الزنيتي لازالت قائمة، لأنه كان في معسكر المنتخب المحلي، والتواصل مع اللاعبين هناك ممنوع.

من جانبه، أكد البنزرتي المدرب الجديد القديم لفريق الرجاء الرياضي ، تطلعه لإعداد فريق منسجم قادر على تحقيق نتائج مشرفة وإعتلاء منصات التتويج، معربا عن سعادته بالعودة لتدريب الفريق الذي سبق أن تولى قيادته للموسم الكروي 2013-2014.

وقال المدرب التونسي ، في نفس السياق، “أنا سعيد بالعودة لصفوف النادي وإلى المملكة المغربية التي أعتبرها بلدي الثاني”.

وبخصوص تطلعاته مع الفريق، أكد البنزرتي استعداده لخوض موسم ناجح ضمن فريق ” النسور الخضر” وتحقيق نتائج إيجابية تكون في مستوى تطلعات الجمهور العريض للنادي العريق.

يشار إلى أن الرجاء، الذي استأنف اليوم الاثنين تداريبه ، سينافس في الموسم المقبل، على عدة واجهات أهمها مسابقتي البطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش، إلى جانب مشاركته في دوري أبطال افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى