RABATTODAYالرئيسيةرياضة

الانتقادات تضرب الوداد قبل مباراة الفتح الرباطي الحاسمة

Le-FUS-se-paye-le-WAC--

الرباط اليوم: متابعة
يلعب مدرب الوداد البيضاوي، الويلزي جون توشاك، واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم، عندما يستقبل نادي الفتح السبت المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 24 للدوري المغربي.

ويدرك توشاك أنه لم يعد مسموح بالخطأ في المباريات المقبلة، للحفاظ على شعبيته وموقفه، خاصة أن الخسارة المذلة التي تعرض لها الوداد الأحد الماضي أمام الغريم التقليدي الرجاء في الديربي بثلاثية نظيفة جعلته يتعرض لانتقادات لاذعة من جماهير الفريق.

والواقع أن الخسارة أمام الرجاء لم تكن السبب الوحيد للضغط الذي بات يشعر به، بل إن المستوى الذي قدمه الوداد في المباريات الأخيرة قد أثار قلقا كبيرا، حيث تعرض الوداد لثلاث هزائم متتالية قبل أن يسجل فوزين متتاليين غير مقنعين على مولودية وجدة ونهضة بركان، لتأتي بعدها الخسارة أمام الرجاء.

ويرى المتابعون أن مباراة الفتح ستكون هامة في مشوار الوداد ومدربه، ذلك لأن الفريق البيضاوي يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة فيما يحتل الفتح المركز الثالث برصيد 43 نقطة، لذلك سيكون الوداد مطالبا بالفوز في هذه المباراة لتضميد جراح خسارة الديربي واستعادة الثقة، ولتوسيع الفارق والهروب بالصدارة.

أما في حالة فوز الفتح فإن الأمور ستزداد صعوبة على الوداد وتوشاك، لأن الفتح سيصعد للمركز الثاني بفارق نقطة عن الوداد، ولديه مباراة متبقية أمام اتحاد طنجة، وفي حالة فوزه بها فإنه سينقض على الصدارة.

والأكيد أن جمهور الوداد لن يقبل بغير الانتصار في هذه المباراة، ما سيزيد من الضغط على توشاك المطالب بإعادة النظر في أسلوب لعبه وفي اختياراته، خاصة أن هناك مجموعة من اللاعبين تراجع مستواهم في المباريات الأخيرة.

فهل سينجح توشاك في إعادة الثقة لجمهوره أم أنه فقد طريق النتائج الإيجابية في وقت دخل فيه الدوري المغربي مرحلة حاسمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى