الرئيسيةسياسة

الاصالة والمعاصرة تطالب حصاد بتوضيح صحة عمدة الرباط

El-Omari_Point_Ppresse

الرباط اليوم: متابعة
دعا حزب الأصالة والمعاصرة وزارة الداخلية بالتوضيح وفتح تحقيق بخصوص ما بات يعرف بـ”الوضعية الصحية” لعمدة الرباط محمد صديقي وأن تتحمل مسؤوليتها، وهو الموضوع الذي ثار أخيراً في جلسات دورة فبراير لمجلس مدينة الرباط.

وقال خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة في ندوة صحافية بالرباط، إن المكتب السياسي للحزب أحال ملف أحداث دورة فبراير لمجلس الرباط على لجنة الأخلاقيات لدراسة الموضوع والتحقيق في المشادات الكلامية التي اندلعت بين مستشارين من البام والأغلبية.

وشدد أدنون، بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بمقره في الرباط، أن الحزب سيعلن عن موقفه الرسمي بخصوص هذه الأحداث خلال الجلسة الرابعة لدورة فبراير لمجلس مدينة الرباط التي ستعقد يوم الاثنين المقبل.

يشار إلى أن محمد صديقي، عمدة مدينة الرباط، قرر رفع دعوى قضائية ضد مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة، الذي اتهموه بـ”العجز العقلي”، حيث أشاروا سابقاً إلى أنه يتوفر على شهادة العجز وغادر على إثرها شركة ريضال.

وأكد عمدة العاصمة الرباط، في تصريح سابق لـ”المجلة24” أنه سيتوجه إلى القضاء بخصوص هذا الأمر، ونفى نفياً قاطعاً أن يكون قد حصل على شهادة طبية تثبت عجزه، وأوضح أنه ترك عمله في ريضال بعد مفاوضات مع الشركة في إطار المغادرة الطوعية سنة 2012.

وعرفت الجلسة الثالثة لدورة فبراير لمجلس مدينة الرباط، الجمعة الماضية، خلافات عنيفة بين الأغلبية والمعارضة وصلت حد المشادات بالأيادي بين أعضاء المجلس، بسبب خلاف حول نقط مدرجة في جدول الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى