سـلا اليوم

“اكتساح الكلاب الضالة لأحياء مدينة سلا” يصل إلى البرلمان

الرباط اليوم

وجه النائب البرلماني الأمين البقالي الطاهري، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، سؤالا كتابيا لوزارة الداخلية، حول موضوع “اكتساح الكلاب الضالة لأحياء مدينة سلا”، حيث اعتبر النائب أن المدينة تشهد منذ أشهر انتشارا كبيرا ومقلقا للكلاب الضالة.

وحسب النائب البرلماني، فإن هذا يأتي في ظل غياب تام لتدخل المصالح الجماعية، خاصة تلك المسؤولة عن حفظ الصحة التابعة لمجلس المدينة، حيث باتت هذه الظاهرة تشكل تهديدا حقيقيا ويوميا لساكنة المدينة.

وأورد النائب البرلماني عددا من الأحياء بمدينة سلا التي تعاني من الظاهرة، كالعيايدة وسيدي موسى وتابريكت والقرية، واعتبر المصدر أن تواجد الكلاب الضالة يكون بكثرة في الصباح الباكر والساعات الأولى من اللليل، خاصة وأن جلها غير ملقح ويحمل مجموعة من الجراثيم والأمراض.

وتابع الطاهري “أمام استغراب الساكنة لتجاهل السلطات للخطر الذي يحذق بأطفال ومواطني الأحياء التي تنتشر بها تلك الكلاب الضالة، وما يثيره من رعب وذعر في أوساطهم، أسائلكم السيد الوزير المحترم ما هي الإجراءات التي ستتخذ للحد من انتشار الكلاب الضالة بالمدينة، لحماية حياة المواطنات والمواطنين بمدينة سلا من خطرها؟”.:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى